اتليتكو مدريد يقلب الطاولة على الأهلي

قلب فريق أتليتكو مدريد الطاولة على نظيره فريق الأهلي المصري في المباراة الودية الخيرية وحقق عليه الفوز بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم في ستاد برج العرب في الاسكندرية، بعدما كان الأهلي قد تقدم بنتيجة 2-0 حتى الدقيقة 64.

وضع اللاعب مؤمن زكريا فريق الأهلي في المقدمة عند الدقيقة 40 من المباراة بعد كرة عرضية ملعوبة من الجهة اليمنى شتتها مدافع أتليتكو مدريد، لتصل إلى زكريا على خط منطقة الجزاء ليسددها بطريقة رائعة على يسار الحارس.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف فريق الأهلي الهدف الثاني بعد ركلة حرة ملعوبة بإتجاه منطقة الجزاء من وليد سليمان تهيأت أمام المهاجم أحمد الشيخ الذي أدخلها في الشباك الأسبانية، ليوسع تقدم القلعة الحمراء بالهدف الثاني.

وقلص فريق أتليتكو مدريد الفارق في الدقيقة 64 من المباراة برأسية مميزة من المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو أسكنها على يمين الحارس بعد كرة عرضية متقنة من الجهة اليمنى عن طريق اللاعب الكرواتي سيمي فرجسالكو.

وصنع فرجالسكو لجاميرو الهدف الثاني للروخيبلانكوس في الدقيقة 73 بعد هيأ الكرة المرفوعة من الجهة اليمنى برأسه للمهاجم الفرنسي ليضعها في الشباك، وسجل جاميرو هدف الفوز في الدقيقة 81 بعد تمريرة من مواطنه أنطوان جريزمان.

شكرا للتعليق على الموضوع