اجتماع بين سامباولي وجوارديولا من أجل ميسي !

قالت تقارير صحفية إسبانية ، على أن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ، خورخي سامباولي ، سوف يجتمع مع المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، بيب جوارديولا ، وذلك من أجل نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي .

صحيفة ” سبورت ” ذات الميول الكتلوني قالت في تقرير – حصري – لها عبر صفحتها الإلكتروني على الإنترنت بأن سامباولي سوف يجتمع مع جوارديولا هذا الاسبوع ، وذلك بعد الحديث مع الثنائي سيرجيو أجويرو ، ونيكولاس أوتاميندي .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن الغرض الأساسي من الاجتماع بين سامباولي وجوارديولا هو الحديث عن كيفية توظيف ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني الفترة المقبلة ، وذلك قبل إنطلاقة كأس العالم 2018 في روسيا .

حيث يعول المدرب خورخي سامباولي على أن البرغوث ليونيل ميسي من أجل إستعادة لقب كأس العالم من جديد ، حيث يعد ليو ميسي عنصراً لا غنى عنه في تشكيلة التانجو ، كما أن ميسي يبحث هو الآخر عن حمل لقب كأس العالم .

الجدير بالذكر ان المنتخب الأرجنتيني يتواجد في المجموعة الرابعة في منافسات كأس العالم والتى تضم أيضاً كلٍ من آيسلندا ، كرواتيا ، ونيجيريا ، سوف تقام هذه النسخة في روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو حتى 15 يوليو من عام 2018 .

شكرا للتعليق على الموضوع