ميسي يوضح تأثير رحيل نيمار.. ويكشف مرشحيه للتشامبيونزليج

كشف نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، تأثير رحيل البرازيلي نيمار عن الفريق الكتالوني، موضحا طبيعة علاقته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد.

وقال ميسي في حوار مطول مع المجلة الرياضية الإنجليزية الشهيرة “ورلد سوكر”، عن رحيل نيمار: “كان يعني تغيير طريقتنا في اللعب، لقد فقدنا الكثير من الإمكانيات الهجومية برحيله، ولكن في المقابل ساعدنا ذلك على التركيز أكثر على الدفاع،  نحن حاليا منظمين جدا في خط الوسط والدفاع، ولدينا المزيد من التوازن”.

وعن زميله الشاب، قلب الدفاع صامويل أومتيتي، تابع: “أومتيتي يتدرب كما يلعب، خارج الميدان هو شخص ممتاز، لم أكن أعرف الكثير عنه قبل وصوله، وبرؤية كيف يتدرب فإنه لا يفاجئني بما يفعله في المباريات، أرى بالفعل إمكانياته ومواهبه في التدريبات، لذلك لا أندهش عندما يكرر ذلك في المباريات”.

وتحدث ميسي أيضا عن ريال مدريد، وأزمته الحالية: “إنه أمر مؤقت، وليست المرة الأولى التي نشهد فيها مثل هذا الوضع في مدريد، وفي النهاية سيعود الريال وسيحارب مرة أخرى على كل الألقاب، وذلك بفضل الفريق واللاعبين الكبار الذين يملكهم”.

وعن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وما إذا كان سيصبح صديقه يوما ما، أوضح: “أنا لا أعرف، الصداقة شيء يتم بنائه مع الوقت، لسنا مقربين من بعضنا البعض، نرى بعضنا فقط في حفلات تسليم الجوائز، وهذا هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه، علاقتي به جيدة، وكل شيء على ما يرام، ولكن حياتنا الشخصية لا تتقاطع كثيرا”.

وردا على سؤال حول دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أجاب: “مانشستر سيتي هو واحد من أقوى الفرق حاليا، كما هو الحال مع باريس سان جيرمان، ولكن هذا الموسم طويل جدا”.

وختم: “لا أستبعد أيضا ريال مدريد الذي لديه خبرة جيدة في هذه البطولة، على الرغم من أنهم الآن لا يحققون النتائج التي يتوقعها الجميع، كما أن بايرن ميونخ هو فريق كبير آخر، ولكن من الصحيح القول إنه حتى الأن السيتي وبي إس جي هما الأفضل”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع