بثلاثية نظيفة…مانشستر سيتي يتأهل الى دور الـ16 من كأس الرابطة

كأس الرابطة الإنجليزية – التلغراف : تأهل فريق مانشستر سيتي ، الى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية ، عقب الفوز على نظيره فريق أكسفورد يونايتد بنتيجة 2-0 ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في إطار الدور الثالث من البطولة ، على أرضية ملعب ” كاسام ” .

وشهد الشوط الأول من المباراة ، سيطرة واضحة لصالح فريق مانشستر سيتي ، حيث سسد زينتشينكو من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس ميتشيل يتصدى ببراعة ، وبعدها سدد سيلفا كرة قوية ولكنها فوق المرمى بقليل لحارس أكسفورد .

وفي الدقيقة ” 36 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( جابرييل جيسوس )  وذلك هجوم منظم للسيتي ينتهي بتسديدة من دياز تصطدم في الدفاع وتصل إلى جيسوس الذي وضع الكرة بسهولة في شباك أكسفورد .

وفي الشوط الثاني ، واصل مان سيتي أفضليته ومحاولات وسط تراجع من جانب أكسفورد ، وفي الدقيقة ” 78 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( رياض محرز ) بتسديدة رائعة بعد تمريرة من اللاعب فودين .

سدد فودين كرة قوية ولكن الحاؤس أبعدها ببراعة ، ثم إستطاع اللاعب ( فيل فودين ) أن يسجل هدف ثالث في الدقيقة ” 90 ” ، وذلك بعد تمريرة من سترلينج حولها اللاعب الشاب بتسديدة في الشباك ، ينتهي بعدها اللقاء 3-0 للسيتي .

شكرا للتعليق على الموضوع