ليفربول يواصل تألقه بالقميص البرتقالي

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، تألقه بقميصه الثالث بعد انتصاره (5-0) أمس الأربعاء، على بورتو البرتغالي، في ذهاب ثمن نهائي ( دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليحقق انتصاره الخامس في ست مباريات عند ارتداء القميص البرتقالي اللامع وأحرز 24 هدفًا في هذه المباريات.

وكانت المباراة الأولى في الانتصار الساحق (7-0) على ماريبور في دور المجموعات بدوري الأبطال وهو أكبر فوز للفريق خارج أرضه في البطولات الأوروبية.

وواصل ليفربول تألقه بالقميص البرتقالي بانتصارين برباعية على وست هام يونايتد وثلاثية على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي، وفقًا لوكالة “رويترز”.

وارتدى الفريق القميص مرة أخرى عندما حل ضيفا على آرسنال في الدوري في ديسمبر/كانون الأول وأحرز ثلاثة أهداف لكنه اكتفى بالتعادل مع منافسه العنيد.

ويملك محمد صلاح رقمًا مميزًا إذ أحرز ثمانية أهداف في خمس مباريات بهذا القميص وسجل هدفه 22 في الدوري في الانتصار (2-0) على ساوثامبتون الأحد الماضي.

وهز مهاجم مصر الشباك مرة أخرى مع ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الفوز على بورتو إذ سجل اللاعب السنغالي ثلاثية ليقترب ليفربول من دور الثمانية.

ورغم وجود جدل بين المشجعين حول شكل القميص البرتقالي فإنه لا يوجد شك أن الفريق نفسه يشعر بالراحة إذ بلغ معدله أربعة أهداف في المباراة الواحدة عند ارتداء القميص الثالث.

شكرا للتعليق على الموضوع