روبن منزعج جدا من جلوسه على مقاعد البدلاء

قالت وسائل إعلام ألمانية، اليوم الأربعاء، إن الجناح الدولي الهولندي اريين روبن منزعج جدًا من جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي فاز بها فريقه بايرن ميونيخ الألماني على منافسه بشكتاش التركي (5-0)، أمس الثلاثاء، في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعنون موقع “غول” بنسخته الألمانية “روبن جريح الكبرياء”، فيما تحدثت الصحيفة البافارية “سويدويتش تسايتونغ” عن “معاناة اريين روبن” الذي قال بدوره بعد لقاء ميونيخ أن “كل اللاعبين يريدون المشاركة في مباريات من هذا النوع وأنا أيضا. عندما لا تلعب، يؤلمك الأمر”.

وتابع الهولندي البالغ 34 عاما والذي دخل في الدقيقة 43 من المباراة بسبب إصابة الكولومبي خاميس رودريغيز: “لن أضيف المزيد وإلا لذهبت إلى مكتب +برازو”، في إشارة منه إلى المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميدزيتش.

وكان المدرب يوب هاينكس حازما في موضوع روبن عندما سئل عن هذا الأمر، بقوله بعد معادلة فريقه لرقمه القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في جميع المسابقات (14 عام 1980)، “يتوجب علي إدارة الأمور، وأنا أقوم بما أعتقد أنه الأفضل (للفريق). على الجميع تقبل هذا الأمر”.

وتحدثت العديد من الصحف الأربعاء عن المخاطرة التي قام بها هاينكس بخوض لقاء في دوري الأبطال دون الثنائي الفرنسي فرانك ريبيري وروبن في التشكيلة الأساسية، لاسيما أن آخر من فعل هذا الأمر كان سلفه الإيطالي كارلو انشيلوتي في دور المجموعات ضد باريس سان جرمان الفرنسي، حين خسر النادي البافاري (0-3) ما أدى إلى اقالته.

لكن خيار هاينكس كان موفقا لأن بايرن حسم لقاء الثلاثاء (5-0) بفضل ثنائية لكل من توماس مولر والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، كما أن وضع الفريق في الدوري المحلي أكثر من ممتاز كونه يتصدر بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وحاول القائد مولر تخفيف حدة التوتر بين روبن وهاينكس، بالقول أن الأخير يعاني في مسألة التفضيل بين لاعب وآخر، معتبرا أن “الأمر صعب عليه. البدلاء ساعدونا كثيرا (الثلاثاء). دخل روبن ومنحنا الاندفاع، وفرانك ريبيري لعب جيدا ايضا (دخل في الدقيقة 81). نحن بحاجة دائما إلى هذه الطاقة الاضافية القادمة من مقاعد البدلاء”، وفقًا لوكالة “فرانس برس”.

شكرا للتعليق على الموضوع