الاتحاد البرازيلي يعلن نجاح العملية الجراحية نيمار

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم السبت، لوكالة “فرانس برس″، أن العملية الجراحية التي اجريت لنيمار، نجم المنتخب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي “تمت بنجاح”.

وقال الملحق الصحفي للاتحاد البرازيلي لدى خروجه من المستشفى: “العملية انتهت ونيمار موجود حاليًا في غرفته. كل شيء سار على ما يرام”، مشيرًا إلى ان بيانا مشتركا من باريس سان جيرمان والاتحاد البرازيلي سيصدر بعد قليل يتضمن توضيحات.

وكان نيمار تعرض لالتواء واصيب بكسر في قدمه اليمنى الأحد الماضي خلال مباراة في الدوري الفرنسي فاز فيها سان جرمان على ضيفه مرسيليا 3-صفر.

وقد وصل نيمار مساء الجمعة بالتوقيت المحلي (قبيل منتصف ليل الجمعة السبت بتوقيت غرينيتش)، الى مستشفى ماتر دي سانتو اغوستينو في مدينة بيلو هوريزونتي. وأشار مراسلو فرانس برس الى ان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، وصل الى مطار المدينة الواقعة في جنوب شرق البرازيل على متن طائرة خاصة، وخرج من حرم المطار في موكب يتألف من ثلاث سيارات متوجها إلى المستشفى، ودخلت السيارة التي كانت تقله مباشرة إلى المرآب دون التوقف أمام العديد من الصحافيين والمصورين الذين كانوا ينتظرونه في المكان.

ونشر نيمار في وقت سابق الجمعة عبر حسابه على انستاغرام، صورة بدا فيها جالسا الى كرسي متحرك، ويتبادل قبلة مع صديقته برونا ماركيزيني، واخرى يمسك كل منهما فيها بيد الآخر.

ويعني غياب نميار بعد العملية بالنسبة الى باريس سان جرمان ابتعاده عن المسابقة الأبرز في حسابات النادي الفرنسي هذا الموسم، دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف سان جرمان الثلاثاء ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين، في إياب ثمن النهائي، ويحتاج لقلب تأخره في مدريد ذهابا بنتيجة 1-3، لمواصلة آماله بإحراز لقبه الأول في المسابقة القارية الأم.

شكرا للتعليق على الموضوع