ناساف الأوزبكي يفوز على السد القطري بهدف في دوري الأبطال

فاز فريق ناساف الأوزبكي على ضيفه السد القطري (1-0)، اليوم الاثنين، على استاد “كارشي”، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح ناساف في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 62 عبر ضربة جزاء نفذها عزيزجون غانييف.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، فوز بيرسيبوليس الإيراني على ضيفه الوصل الإماراتي 2-0 على استاد “آزادي” في طهران.

وتصدر بيرسيبوليس ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام السد وناساف، في حين بقي رصيد الوصل خالياً من النقاط.

وكان ناساف الأفضل خلال الشوط الأول، في حين عانى السد من غياب القائد تشابي هيرنانديز، وسنحت للفريق الأوزبكي أكثر من فرصة خطرة.

واستمر تفوق أصحاب الأرض خلال الشوط الثاني، حتى نجح الفريق في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 62 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض بوبير عبدالخالقوف للإعثار داخل منطقة الجزاء، ونفذها عزيزجون غانييف بنجاح.

وحاول لاعبو السد تعديل النتيجة بعد ذلك، ولكن لاعبي ناساف نجحوا في المحافظة على تقدمهم والنقاط الثلاث الثمينة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 13 آذار/مارس، حيث يتقابل السد مع ناساف في الدوحة، والوصل مع بيرسيبوليس في دبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز السد على الوصل 2-1 في دبي وبيرسيبوليس على ناساف 3-0 في طهران، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على بيرسيبوليس 3-1 في الدوحة وناساف على الوصل 1-0 في قرشي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر أيار/مايو المقبل.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع