قائد آرسنال يقر بصعوبة احتلال الفريق أحد المراكز الأربعة الأولى

أقر قائد نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، الفرنسي لوران كوسييلني، بأن احتلال فريقه أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ستكون “صعبة جدا”، وفقًا لوكالة “فرانس برس”.

وأتت تصريحات اللاعب في أعقاب تلقي فريقه خسارة جديدة أمام برايتون 1-2 الأحد. وأدت الخسارة، الرابعة تواليا لآرسنال في مختلف المسابقات، إلى زيادة الضغط على مدربه الفرنسي أرسين فينغر، لاسيما من مشجعين رفعوا لافتات تطالب برحيله.

إلا أن اللاعب الفرنسي ناشد الجميع بالتعاضد للخروج من هذه الأزمة.

وقال: “علينا ان نبقى موحدين، ان نكافح معا. انها فترة هامة جدا بالنسبة الينا. ندرك تماما بأنها صعبة لكن يتعين علينا مواصلة العمل كل يوم”.

وأضاف “سيكون صعبا إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الاولى. عشنا فترة صعبة ولم نحقق النتائج المرجوة. فقدنا ثقتنا بأنفسنا بعض الشيء وبالتالي لم نلعب بثقة على ارضية الملعب عندما تكون الكرة بحوزتنا”.

وتابع: “علينا ان نحظى بحرية أكبر داخل الملعب والبقاء سويا لأنها فترة صعبة للاعبين، للجهاز الفني وانصار الفريق”.

ولم يحقق أرسنال الفوز خارج ملعبه سوى ثلاث مرات هذا الموسم كما خسر ثماني مباريات من اصل 13 خاضها منذ مطلع العام الحالي في مختلف المسابقات، ما جعله حاليًا في المركز الثالث في ترتيب الدوري، بفارق 13 نقطة عن جاره في شمال لندن توتنهام صاحب المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه التأهل إلى دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

ولا تزال أمام آرسنال فرصة للتأهل إلى المسابقة الأوروبية الأهم الموسم المقبل، وذلك في حال تمكنه من إحراز لقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

وسيكون النادي الإنجليزي أمام مهمة صعبة في ربع نهائي هذه المسابقة، إذ يلاقي ميلان الإيطالي بقيادة مدربه الحالي ونجمه السابق جينارو فاتوزو، والذي يحقق سلسلة من النتائج الجيدة في الفترة الماضية.

شكرا للتعليق على الموضوع