صلاح السوبر يقود ليفربول لإكتساح واتفورد في البريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق واتفورد ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” آنفيلد ” بنتيجة 5-0 في إطار الجولة الـ31 من البريميرليج ، ليرفع ليفربول رصيده الى 63 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً ، في انتظار باقي مباريات الجولة ، بينما تجمد رصيد فريق واتفورد عند 36 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة ، شهدت هدف مبكر لصالح فريق ليفربول عن طريق ( محمد صلاح ) بعدما استلم كرة من ماني ودخل منطقة الجزاء وتلاعب بمدافعي وسدد كرة في الشباك ، وبعدها هدأت المباراة بين الفريقين وسط أفضلية نسبية من جانب فريق ليفربول ، وبعدها أرسل جوميز كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن وصلت الى الحارس سهلة .

وفي الدقيقة ” 19 ” أرسل صلاح كرة داخل من ضربة حرة مباشرة لكن الدفاع أبعدها ، ثم خرج إيمري تشان بسبب الإصابة ودخل بدلاً من مينلر في الدقيقة ” 27 ” ، وفي الدقيقة ” 31 ” ارسل بيريرا كرة عرضية من الجانب الأيمن بعدما راوغ ماني لكن الدفاع أبعدها ، أرسل صلاح كرة عرضية أبعدها الدفاع ، ثم رأسية ريتشاردليسون سهلة عند كاريوس .

أهدر ليفربول فرصة هدف محقق بعد تمريرة رائعة من صلاح الى فرمينهو الذي راوغ المدافع وسدد كرة أبعدها الحارس في الدقيقة ” 36 ” ، وفي الدقية ” 43 ” سجل ليفربول هدف ثاني بعد كرة وصلت الى روبيرتسون الذي أرسل كرة عرضية مرت من أمام الجميع ووصلت الى صلاح الذي وضعها الشباك بسهولة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق ليفربول هدف ثاني عن طريق ( روبيرتو فرمينهو ) بعد كرة وصلت الى صلاح قبل أن يمرر المدافع بالخطأ لينطلق بها صلاح ويرسل عرضية حولها فرمينهو ببراعة في الشباك ، ثم سدد لاعب واتفورد كرة قوية ولكنها في الشباك الخارجية ، وبعدها سدد بيريرا كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في العارضة الأفقية .

وفي الدقيقة ” 70 ” أجرى مدرب ليفربول تبديل آخر بخروج فينالدوم ودخول تشامبرلين ، وسط أفضلية واضحة من جانب من فريق ، وبعدها سدد تشامبرلين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ، ثم سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة وصلت الى صلاح داخل منطقة الجزاء تلاعب بالمدافع وسدد كرة في الشباك .

ثم سدد إنجز كرة تصدى لها حارس واتفورد ، وبعدها سجل ليفربول هدف خامس عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة من صلاح الى البديل إنجز الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ثم تابعها صلاح بتسديدة رائعة في الشباك في الدقيقة ” 85 ” ليسجل السوبر هاتريك ، لتمر الثواني المتبقية وينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول 5-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع