كلوب: محمد صلاح في طريقه أن يصبح أفضل لاعب في العالم

اعتبر مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، إن جناح الفريق الدولي المصري محمد صلاح في طريقه أن يصبح في يوم ما أفضل لاعب في العالم.

ويقدم صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول حتى الآن اكده السبت برباعية تاريخية في مرمى واتفورد (5-0) قاده فيها إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز.

وانفرد الدولي المصري، أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، بصدارة ترتيب هدافي البطولة الإنجليزي برصيد 28 هدفا، متقدما بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام الدولي هاري كين المصاب.

واصبح صلاح أفضل مسجل في موسمه الأول مع ليفربول، بعدما رفع رصيده إلى 36 هدفًا في جميع المسابقات، متخطيا الإسباني فرناندو توريس صاحب 33 هدفًا في موسم 2008.

ويرى كلوب، انه بإمكان صلاح (25 عامًا) ان يخلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم بقوله “اعتقد انه في طريقه لتحقيق ذلك”.

وأضاف: “لا اعتقد ان محمد صلاح أو أي لاعب آخر يريد ان تتم مقارنته بليونيل ميسي”، وفقًا لوكالة “فرانس برس”.

ودعا كلوب لاعبه إلى ان يحافظ على المستوى الذي وصل اليه هذا الموسم، كما فعل ميسي ورونالدو لعقد من الزمن.

وتابع: “كما هو الحال دائما في الحياة، فاذا كان لديك الموهبة، عليك ان تظهر ذلك باستمرار، وهذا جيد جدا لنا ويساعدنا كثيرًا”.

وكان صلاح قال بدوره قبل استلامه جائزة افضل لاعب في المباراة “المهم اننا استفقنا من خيبة الأمل بعد مباراة يونايتد. اشكر الجميع وزملائي. هي ليست مسألة أرقام فنحن نسعى في كل مباراة لحصد النقاط الثلاث”.

واصبح صلاح أول لاعب يسجل رباعية لليفربول في الدوري لليفربول منذ الأوروجوياني لويس سواريز في مرمى نوريتش 2013، وأول لاعب يسجل ثلاثية أو أكثر تحت اشراف يورجن كلوب.

ويواجه ليفربول مواطنه مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شكرا للتعليق على الموضوع