الأرجنتين تحقق فوز مميز على إيطاليا رغم غياب ميسي

إلتقى المنتخب الأرجنتيني مع نظيره المنتخب الإيطالي في استاد الإتحاد في مدينة مانشستر الانجليزية، ضمن إستعدادت المنتخب الأرجنتيني لنهائيات كأس العالم، التي تغيب عنها إيطاليا، حيث حققت الأرجنتين الفوز بنتيجة 2-0.

كان بادي على المنتخب الأرجنتيني تأثير غياب نجمه ميسي في الشوط الأول بعد أن فضل المدرب خورخي سامباولي عدم الدفع به بسبب تعرضه لإصابة طفيفة، وإعتمد في الهجوم على لانزيني وديما ماريا وهيغوايين والبديل بيروتي.

ولكن رغم كذلك كانت هناك بعض المحاولات من قبل المنتخب الأرجنتيني، تألق قائد المنتخب الإيطالي حارس المرمى جيانلويجي بوفون في التصدي لبعضها، حيث كان له فضل كبير في إنهاء الطليان للشوط الأول بنتيجة التعادل.

وفي المقابل شكل المنتخب الإيطالي بعض الخطورة على مرمى ويلي كاباييرو في شوط المباراة الأول، حيث إعتمد على محاولات انسيني وتشيزا، والهداف المميز شيرو إيمبولي، ومن خلفهم كل من ماركو فيراتي، وجورجينيو.

في الشوط الثاني تألق كابييرو وأنقذ كرة خطيرة من انسيني في الدقيقة 68، في المقابل نجح المنتخب الأرجنتيني في التسجيل عند الدقيقة 75 بعد تناقل جميل للكرة بين لانزيني وبانيغا قبل أن يسددها الأخير بيسراه في المرمى.

وسجل زملاء ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 85 بكرة جاءت من هجمة مرتدة إنطلق بها غونزالو هيغوايين ومررها إلى لانزيني في منطقة الجزاء ليسددها بقوة في الشباك الإيطالية، لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-0.

شكرا للتعليق على الموضوع