سيتي يرصد مبلغاً ضخماً لضم نجم ريال مدريد

كشف تقارير صحفية إسبانية ، عن رغبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،بالحصول على خدمات نجم نادي ريال مدريد الإسباني ، خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة ، في نهاية الموسم الحالي ، من أجل تعزيز وتدعيم صفوفه .

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت نقلاً عن مصادر بريطانية بأن المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عاقد العزم على التعاقد مع الإسباني ( إيسكو ألاراكون ) .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن جوارديولا اجتمع مع المدير الرياضي والمدير التنفيذي للنادي من أجل التخطيط للموسم المقبل ، وقد وضع المدرب إيسكو على رأس أولويات الفريق ، خلال سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية الموسم .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن مانشستر سيتي يخطط لتقديم عرض بقيمة 86 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات إيسكو ، حيث أن اللاعب قد يفكر في الرحيل في ظل خطة النادي لإعادة هيكلة الفريق في الصيف المقبل .

واتمت على أن السيتي حاول أكثر من مرة ضم إيسكو إلا أن الأخير رفض تلك العروض وقرر البقاء مع الفريق وتجديد عقده حتى عام 2022 وبشرط جزائي قدره 700 مليون يورو ، كما أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم اللاعب .

شكرا للتعليق على الموضوع