اليونان تحقق فوزاً مستحقاً على مصر ودياً

حقق المنتخب اليوناني فوزاً مستحقاً على حساب نظيره المنتخب المصري ، في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ” ليتزيجروند ” بنيتجة 1-0 ، وذلك ضمن استعدادت المنتخب المصري لكأس العالم بروسيا .

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفريق بين المنتخبين ، حيث كاد المنتخب المصري ان يسجل هدف أول بعد هجمة خطيرة ولكن حارس المنتخب اليوناني أنقذ مرماه من هدف محقق ، ثم انحصر اللعب في متوسط الملعب .

وفي الدقيقة ” 30 ” سجل المنتخب اليوناني هدف التقدم عن طريق اللاعب ( نيكولاوس كاريليس ) في الدقيقة ” 30 ” ، وذلك بعد هجمة سريعة ثم كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها نيكولاوس كاريليس برأسية قوية في الشباك .

وفي الشوط الثاني ، كاد المنتخب اليوناني أن يسجل هدف ثاني لكن الكرة بجوار المرمى ، ثم أبعد حارس الفراعنة تسديدة قوية ، ثم كاد المنتب المصري أن يسجل هدف التعادل عن طريق كهربا لكم الحارس تصدى للكرة بصعوبة .

سدد لاعب المنتخب اليوناني كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن الحارس محمد عواد أبعد الكرة بصعوبة في الدقيقة ” 83 ” ، ثم كرة عرضية تصدى لها حارس المنتخب المصري عواد ، طالبت مصر بركلة جزاء ، لينتهي اللقاء بفوز اليونان 1-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع