سان جيرمان يهدد صفقة ريال مدريد

يرغب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، في الحصول على خدمان نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ، خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي ، من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة .

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع النجم البولندي ( روبيرت ليفاندوفسكي ) خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن النادي الباريسي على استعداد لتقديم 150 مليون يورو نظير الحصول على توقيع النجم البولندي ، خاصة أن هناك تقارير تفيد بأن النجم الأوروجوياني أدينسون كافاني ، قد يرحل في نهاية الموسم .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن بايرن ميونيخ يبحث في السوق على بدائل لتعويض رحيل ليفاندوفسكي المطلوب بقوة في ريال مدريد ، حيث أن عدة أسماء على رادار بايرن أبرزها ألفارو موراتا ، أدينسون كافاني ، تيمو فيرنر .

يذكر أن روبيرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاماً كان قد إنضم لبايرن ميونيخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر ، وخاض هذا الموسم 34 مباراة مسجلاً 29 هدفاً وصنع 4 أهداف في كل المسابقات .

شكرا للتعليق على الموضوع