اوناي إيمري يكشف موعد عودة نيمار الى باريس

كشف مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، اوناي إيمري ، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام ، حول موعد عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور الى العاصمة الفرنسي باريس ، في ظل تواجده في البرازيل للتعافي من الإصابة .

حيث قال المدرب في حديثه على هامش مواجهات نهائي كأس الرابطة ضد موناكو ” تحدثت اليه هذا الاسبوع ، انه بخير وهادئ ، نتحدث عن المباراة النهائية لكأس الرابطة وسيهتم بها ، ومن ثم سيعود بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ” .

 أغلى لاعب كرة قدم في العالم انضم الى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة ، ويغيب عن صفوف النادي الباريسي منذ 25 فبراير الماضي ، عندما أصيب أمام مارسيليا في الكاحل .

وغاب البرازيلي عن مباراة العودة في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد ، في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الملكي ( 2-1 ) ، قبل ان يخضع لعملية جراحية في 3 مارس في عيادة في بيلو هوريزونتي ( البرازيل ) .

ومنذ ذلك الحين ، يتواجد النجم البرازيلي في بلاده الأصلية ، حيث ينتظر أن يكون مستعدًا على الأقل لنهائيات لكأس العالم في روسيا ، التي تبدأ في 14 يونيو ، حيث أنه من المتوقع أن يغيب لفترة لن تقل عن شهرين بسبب هذه الإصابة .

شكرا للتعليق على الموضوع