ماركا تتساءل : من سيقود خط هجوم المنتخب الإسباني في المونديال ؟

يبدو أن المدير الفني للمنتخب الإسباني ، جولين لوبيتيجي ، سوف يكون أمام مشكلة قد تكون إيجابية ، قبل نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ب، وذلك في ظل وجود 4 مهاجمين قادرين على حجز مكان أساسي في تشكيلة المنتخب .

صحيفة ” ماركا  ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب جولين لوبيتيجي أنهى التوقف الدولي الحالبمع وجود مشكلة كبيرة ، وذلك بعد التألق الثلاثي رودريجو ، ودييجو كوستا ، واياغو اسباس .

وأوضحت الصحيفة على أن رودريجو شارك ضد المنتخب الالماني وسجل هدف اللاروخا الوحيد ( 1-1 ) ، في حين شارك كوستا في الشوط الأول ضد الأرجنتين وسجل هدف ، في حين شارك أسباس في الشوط الثاني وسجل هدف .

وتابعت الصحيفة على أن الفارو موراتا غاب عن قائمة المنتخب بسبب تراجع مستواه مع تشيلسي ، في حين سيتعين على المدرب استدعاء 3 مهاجمين فقط من أجل التواجد في قائمة المنتخب الإسباني التى ستسافر الى روسيا .

وأجرت الصحيفة استطلاع للرأي حول المهاجم المفضل لقيادة المنتخب الإسباني ، وقد اختارت الجماهير اياغو اسباس بنسبة 46% ، ثم ثانياً دييجو كوستا بنسبة 28% ، ثم رودريجو ثالثاً بنسبة 15% ، وأتى موراتا رابعاً بنسبة 11% .

شكرا للتعليق على الموضوع