زيدان: علينا تقديم مباراة مثالية

قال مدرب فريق ريال مدريد ، زين الدين زيدان ، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام ، للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام يوفنتوس ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا ، في اللقاء الذي سيقام على أرضية سانتياجو برنابيو .

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” هل نتيجة 3-0 سوف تغير طريقتة لعبكم غداً ؟ لن تغير أي شيء ، أنها مباراة أخرى ، أجواء أخرى ، ما حدث ، حدث ، لقد حققنا نتيجة جيدة في الذهاب ، غداً علينا أن نقدم مباراة مثالية مرة أخرى ” .

وأضاف المدرب قائلاً ” كلاسيكو في نهائي دوري الأبطال ؟ ما يهمني هو مباراة الغد ، نحن نفكر فقط في مباراة الغد ما يتعين علينا القيام به ومحاولة جعل مباراة جيدة من أجل حسم التأهل الى الدور القادم سنرى الباقي فيما بعد “.

وتابع المدرب حيث قال ” كيف هي خيسوس فاييخو ؟ لقد تدرب اليوم معنا دون أي مشاكل أو آلام ، سوف نرى من سيلعب غداً في الدفاع ، نحن بلا مشاكل ، إذا كانت لدينا مشكلة فسوف نتكيف مع الموقف ، ولكننا جاهزون جميعًا الآن ” .

وأكمل حيث قال ” الفوز بدوري الأبطال مستحيل بدون كريستيانو ؟ أنا لا أفكر في اللعب بدونه ، نحن سعداء بتواجده معنا ، هناك الكثير من الناس الذين يتذكرون دي ستيفانو ، وهذا أمر طبيعي ، وكثير من الناس سيتذكرون كريستيانو ” .

واختتم في حديثه ” ما الذي يتوجب على فاران فعله غداً في غياب راموس ؟  لا أعتقد أنني يجب أن يفعل أي شيء خاص أو مختلف ، أنه يلعب بشكل جيد دايماً ، يجب أن يستمر فاران على هذا المستوى ، عليه البقاء هنا طوال حياته ” .

شكرا للتعليق على الموضوع