الدكتور جوزيف مجدلاني وندوة بعنوان: ما المجهول في طاقة البرانا

التلغراف – بيروت – تقلا ابراهيم : ألقى الدكتور جوزيف مجدلاني مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، محاضرة بعنوان: “ما المجهول في طاقة البرانا”، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت. وذلك وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك.

ألقى الدكتور مجدلاني أضواءً كاشفة على طاقة البرانا Prana موضحًا أنّها تتواجد في احدى طبقات الفضاء اللامتناهي. وهي البرانا طاقة الحياة والخلق، وغذاء الكيان الانساني.

كما وشدّد د. مجدلاني على أهمية العطاء لا سيما المعرفي في نفاذ طاقة البرانا إلى كيان الإنسان. وذلك عبر قنوات ذبذبية غير مرئية يستشفها المرء من خلال تنامي مقدرته على الاحتواء… مشيرًا بالمقابل أنّ الممارسات التي تتصف بالقسوة والتسلّط، الكبت والتفرد بالرأي وغيرها من الممارسات السلبية تعطل نفاذ طاقة البرانا إلى الكيان، لأنّها تمنع انسيابية التفاعل في أجهزة الوعي، مسببةً الجمود والتصلب الباطني…

هذا غيث من فيض ما ورد في سياق المحاضرة والحوار الشيّق الذي تلاها.

نشير في الختام أنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي: www.esoteric-lebanon.org، أو صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك وقناة اليوتيوب الخاصة بها.

موضوعات ذات صله : 

كيف يؤثر تطبيق علوم الإيزوتيريك على الصحة الجسدية والنفسية؟

شكرا للتعليق على الموضوع