بثلاثية نظيفة ليفربول يكتسح بورنموث في البريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق بورنموث ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أنفيلد ” بنتيجة 3-0 في إطار مباريات الجولة الـ34 من البريميرليج ، ليرفع فريق ليفربول رصيده الى 70 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب ، في حين تجمد رصيد فريق بورنموث عند النقطة 38 نقطة في المركز الحادي عشر .

بداية الشوط  الأول كانت قوية وسريعة من جانب ليفربول ، حيثث كاد الريدز أن يسجل هدف التقدم عن طريق صلاح بعد كرة من آرنولد لكن كرة صلاح بجوار القائم في الدقيقة ” 3 ” ، وفي الدقيقة ” 7 ” سجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق ( ساديو ماني ) بعد كرة رأسية تصدى لها الحارس ثم تابعها بتسديدة ارتطمت في المدافع وسكنت الشباك .

وفي الدقيقة ” 13 ” كاد ليفربول أن يضيف هدف ثاني عن طريق ماني لكن الحارس تصدى للكرة ، وفي الدقيقة ” 16 ” سدد آرنولد كرة من ضربة حرة مباشرة لكن الحارس تصدى لها ، وفي الدقيقة ” 23 ” سجل بورنموث هدف التعادل لكن الغاه الحكم بداعي التسلل ، وفي الدقيقة ” 25 ” سدد صلاح كرة من خارج منطقة الجزاء لكن فوق المرمى .

أهدر محمد صلاح فرصة هدف محقق بعد كرة بينية لكن الكرة وضعها فوق المرمى ، استمرت سيطرة وأفضلية ليفربول على مجريات المباراة وسط تراجع من جانب فريق بورنموث الذي فشل في تهديد مرمى كاريوس ، سدد تشامبرلين كرة أرضية ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 34 ” ، لتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، واصلت أفضلية وسيطرة فريق ليفربول وسط تراجع من جانب فريق بورنموث الى مناطقه دون خطورة على المرمين ، سدد فان ديك كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 55 ” ، ثم أنطلق صلاح نحو مشارفة منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية لكن سهلة عند حارس فريق بورنموث .

طالبت جماهير الريدز بركلة جزاء لصالح محمد صلاح لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب في الدقيقة ” 67 ” ، ثم سجل فريق ليفربول هدف ثاني عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة عرضية من أرنولد حولها صلاح برأسية رائعة في مرمى بورنموث في الدقيقة ” 69 ” ، ثم سدد ماني كرة ارضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل .

أنقذ المدافع إكي مرماه من هدف محقق من أمام فرمينهو ، ثم خرج ساديو ماني ودخل بدلاً منه مينلر في الدقيقة ” 76 ” ، ثم تصدى كاريوس لتسديدة خطيرة من جانب لاعب بورنموث ، ثم خرج لوفرين ودخل كلافان ، ثم سجل ( روبيرتو فرمينو ) هدف ثالث بتسديدة من داخل مطنقة الجزاء ، ثم خرج فرمينهو ودخل سولانكي ، لينتهي اللقاء 3-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع