بثلاثية نظيفة …يوفنتوس يوسع الفارق مع نابولي بعد فوز كبير على سامبدوريا

واصل فريق يوفنتوس التقدم نحو إحراز لقب جديد في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم بعدما حقق فوز كبير على حساب ضيفه فريق سامبدوريا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية والثلاثين من البطولة.

يوفنتوس رفع رصيده من النقاط بهذا الفوز الهام إلى 84 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق مع ملاحقه نابولي إلى ست نقاط قبل 6 جولات من نهاية البطولة، وتجمد رصيد فريق سامبدوريا بعد الخسارة عند 48 نقطة ليبقي في المركز التاسع.

أجرى يوفنتوس تبديلاً إضطراريا في نهاية الشوط الأول بخروج بيانيتش ودخول كوستا الذي قام برفع كرة رائعة من الجهة اليسرى بإتجاه المتألق ماريو ماندزوكيتش ليضعها النجم الكرواتي ببراعة في مرمى حارس فريق سامبدوريا فيفيانو.

وفي الشوط الثاني أضاف فريق السيدة العجوز ثاني الأهداف بعد كرة مرفوعة بإتقان المتخصص دوغلاس كوستا من اليسار طار لها المدافع الألماني بينيدايكت هوفيديس أمام المرمى ووضعها بإقتدار في الشباك عند الدقيقة 60 من المباراة.

وجاء الهدف الثالث للبيانكونيري في الدقيقة 75 من اللقاء عن طريق ألماني آخر وهو سامي خضيرة بعد مجهود فردي رائع من نجم المباراة الأول البرازيلي دوغلاس كوستا الذي إخترق من الجهة اليمنى ومرر الكرة على طبق من ذهب لخضيرة.

شكرا للتعليق على الموضوع