دالي بليند يرفض الرحيل عن الشياطين الحمر

قال موقع ( سكاوكا سبورت ) الانجليزي المعروف ظهر اليوم الأربعاء أن لاعب فريق مانشستر يونايتد، النجم الدولي الهولندي دالي بليند يرفض الرحيل عن الشياطين الحمر رغم ما يقال عن ذلك ونقل سكاوكا تصريحات اللاعب عن ذلك.

اللاعب صرح قائلاً ” أسمع أن مسؤولي النادي راضون عني، وأنهم يريدون مني فقط الاستمرار في العمل. هناك الكثير من الشائعات حول رحيلي، وهناك 5 أو 6 لاعبين في موقعي مرتبطين بالنادي كل أسبوع، وهذا ما يراه الناس صحيح.”

وأكمل النجم الهولندي حديثه في هذا الاتجاه قائلا” أشركني جوزيه مورينيو في أكثر من 30 مباراة في عامه الأول، وهو الأمر الذي لم يتوقعه الجميع. لقد أعلن إيمانه بي بشكل واضح، وقد بذلت قصارى جهدي لمكافأته. لدي علاقة رائعة معه.”

وتابع بليند ” في عامه الثاني لم يشركني في مرات كثيرة، ولكن هذا الأمر يحدث على هذا المستوى، بالنسبة لي، سأستمر في العمل الدؤوب، وأحصل على أكبر عدد ممكن من الدقائق وأبين ما يمكنني فعله، أريد الإستمرار هنا بدون شك.”

وقع النجم الهولندي مع مانشستر يونايتد في عام 2014 قادماً من فريق أياكس أمستردام مقابل مبلغ 13.8 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين شارك 139 مباراة مع الشياطين الحمر، وسجل ستة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

شكرا للتعليق على الموضوع