بالفيديو…ليفربول يتعثر أمام ستوك سيتي

اكتفى فريق ليفربول بالتعادل أمام نظيره ستوك سيتي ، في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” آنفيلد ” بنتيجة 0-0 في إطار مباريات الجولة الـ36 من البريميرليج ، ليرفع ليفربول رصيده الى 72 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً بفارق 4 نقاط عن توتنهام الذي يلعب يوم الإثنين ولديه لقاء مؤجل ، بينما رفع ستوك رصيده الى 30 نقطة في المركز الثامن عشر مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق ليفربول صاحب الأرض والجمهور ، حيث مرر فرمينهو كرة الى آرنولد قبل أن يسدد كرة أبعدها الحارس في الدقيقة ” 4 ” ، وفي الدقيقة ” 6 ” أهدر صلاح هدف محقق بعد تمريرة من هيندرسون قبل أن يدخل منطقة الجزاء وينفرد بالحارس ويضع الكرة ” لوب ” لكن الكرة بجوار المرمى بغرابة .

وفي الدقيقة ” 10 ” أرسل مورينو كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى صلاح الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها في المدافع ، وفي الدقيقة ” 19 ” مرر ضيوف كرة الى بايير الذي إنطلق بالكرة ودخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية حولها ضيوف برأسية لكنها في الشباك الخارجية ، ثم أرسل شاكيري عرضية خطيرة مرت من الجميع .

مرر فرمينهو عرضية أبعدها الدفاع لتصل الى فينالدوم الذي سدد كرة أرضية لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 28 ” ، وبعدها سدد صلاح كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها في الشباك الخارجية ، وفي الدقيقة ” 41 ” سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق إنجز لكن الحكم الغاه بداعي التسلل ، لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني من المباراة ، أرسل مورينو كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن المدافع أبعدها ، ثم أرسل البديل رمضان صبحي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس كاريوس في الدقيقة ” 54 ” ، وبعدها استلم صبحي الكرة على الرواق الأيمن ثم سدد كرة  من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع تصدة للكرة وابعدها بصعوبة .

وفي الدقيقة ” 65 ” خرج الثنائي إنجز وأرنولد ودخل بدلاً منه كلاين ومينلر ، سدد مورينو كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 67 ” ، ارسل مورينو كرة عرضة خطيرة كاد زوما أن يحولها في مرماه لكن الكرة بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 74 ” ، سدد فان ديك كرة قوية ولكن الى ركنية لم تستغل .

طالب لاعبي ليفربول بركلة جزاء بعد لمسة يد من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من فينالدوم لكن الحكم احتسب ركنية ، كاد ستوك أن يقتنص الفوز بعد كرة عرضية من ضيوف حولها زميله لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 89 ” ، واصلت محاولات ليفربول في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى ، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل السلبي دون أهداف .

ملخص المباراة :

شكرا للتعليق على الموضوع