بالفيديو …روما يحذر ليفربول بفوز كاسح على كييفو فيرونا

حقق فريق روما فوزاً كبيراً وكاسحاً على حساب نظيره فريق كييفو فيرونا ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 4-1 ، في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم .

ورفع فريق روما رصيده بعد هذا الفوز الى 70 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً في سلم الترتيب العام في انتظار نتائج مباريات الجولة ، في حين تجمد رصيد فريق كييفو فيرونا عند النقطة 31 في المركز السادس عشر في جدول الترتيب .

سجل فريق روما هدف التقدم عن طريق ( باتريك شييك ) في الدقيقة ” 9 ” ، وذلك بعد كرة عرضية من ناينجولان حولها تشييك في الشباك بسهولة ، وبعدها سجل فريق روما هدف ثاني عن طريق اللاعب ( إدين دجيكو ) في الدقيقة ” 40 ” .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، لعب فريق روما بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ” 56 ” بعد طرد اللاعب خوان خيسوس  ، قبل أن يهدر فريق كييفو فيرونا هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب 59 روبيرتو إنجليسي الذي أهدر ركلة الجزاء .

وفي الدقيقة ” 65 ” سجل فريق روما هدف ثالث عن طريق اللاعب الشاب ( ستيفان الشعراوي ) ، وذلك بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وانطلق بسرعته ودخل منطقة الجزاء وراغ المدافع قبل أن يسدد الكرة في الشباك ببراعة .

إستطاع فريق روما أن يضيف الهدف الرابع عن طريق اللاعب ( إدين دجيكو ) في الدقيقة ” 67 ” ، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، سجل فريق كييفو هدف تقليص الفارق عن طريق ( روبيرتو إنجليسي ) ، لينتهي اللقاء 4-1 لروما .

ملخص واهداف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع