الأسيوطي الى نصف النهائي والاهلي يودع كأس مصر

في مفاجآة مدوية، ودع فريق الأهلي حامل اللقب بطولة كأس مصر لكرة القدم من الدور ربع النهائي من المسابقة على يد فريق الأسيوطي حيث خسر بنتيجة 0-1 في المباراة التي إحتضنها استاد السلام في العاصمة المصري القاهرة.

بعد شوط أول خالي من الأهداف، فاجأ فريق الأسيوطي العملاق الأحمر بهدف الفوز الثمين في الدقيقة 64 بعد كرة بينية من نبيل دونغا بإتجاه المهاجم المميز عمر كمال الذي إنطلق بالكرة بإتجاه المرمى ونجح في إيداعها الشباك بإقتدار.

ضغط فريق الأهلي بعد ذلك من أجل الوصول إلى هدف التعادل، وكانت له العديد من المحاولات، ولكن لم تنجح كل هذه المحاولات، رغم إحتساب الحكم ست دقائق وقت بدل ضائع، حيث صمد دفاع فريق الأسيوطي وحافظ على الإنتصار.

البدري في المؤتمر الصحفي
البدري في المؤتمر الصحفي

بعد المباراة وفي مؤتمر صحفي عبر حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عن إستيائه الكبير بعد خروج فريقه من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، بالخسارة بنتيجة 0-1 من فريق الأسيوطي، بعد أيام من خسارته في الدوري أمام الغريم الزمالك.

البدري بدأ حديثه في المؤتمر الصحفي بإنتقاد التحكيم وحمله جزء كبير من المسؤولية على خروج فريقه من البطولة حيث قال ” أنا غير معتاد على الحديث عن التحكيم، لكن الأمر أصبح زائداً عن الحد، وأثر بشكل واضح على نتيجة هذه المباراة.”

وقال البدري أيضاً ” في الشوط الأول لم نكن جيدين بما يكفي، وفي الشوط الثاني ضغطنا بشكل كبير ولكن لم يكن التوفيق حاضر، فريق الأسيوطي تمركز بشكل جيد في الدفاع، وحالفه الحظ كذلك بالفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وقال المدير الفني للقلعة الحمراء أيضاً في إجابة عن سؤال إذا كان اللاعبون قد خذلوه قائلاً ” كنا نعاني في الفترة الماضية من الكثير من الغيابات، وهذا النقص العددي أثر علينا، ولكن لم يخذلني أحد من اللاعبين المتواجدين، كلهم قدموا ما عليهم.”

شكرا للتعليق على الموضوع