مدرب روما : لهذا السبب مباراة الغد مختلفة عن مباراة برشلونة

التلغراف – رياضة : أكد اوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق روما الإيطالي قدرة فريقه على تحقيق العودة أمام ضيفه فريق ليفربول الانجليزي بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة 2-5، ولكنه يرى أن المباراة ستكون صعبة للغاية نظراً للطريقة التي يلعب بها ليفربول.

وقال مدرب فريق العاصمة أن هذه المباراة مختلفة عن مباراة برشلونة في ربع النهائي حيث أوضح “سوف نواجه فريق مختلف تماماً عن برشلونة، ليفربول يلعبون بطريقة مباشرة على المرمى. على أية حال نريد أن نعود ونقوم بشيء مميز”.

وبالنسبة للتشكيلة التي ستخوض اللقاء قال مدرب الذئاب ” سأقرر اليوم كل ما يتعلق بالتشكيل. ستكون تشكيلة متوازنة بين الدفاع والهجوم. أما بالنسبة لأخبار الإصابات، لسوء الحظ من الصعب رؤية كيفن ستروتمان يتطور، فمشاركته مستبعدة”.

وقال اوزيبيو دي فرانشيسكو أيضاً ” نحن نلعب مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام 70،000 مشجع – يجب أن تتوقع رؤية فريق جاهز للمنافسة. أريد أن أرى رغبة من اللاعبين للفوز بهذا التحدي، وأعتقد أن كل شيء ممكن أن يحدث”.

وأكمل ” أنا سعيد بما وصلنا إليه حتى الآن، لكنني لن أكتفي بذلك أبدًا، يجب أن يكون طموحنا هو الوصول إلى كييف. سأحاول إدارة هذه المباراة مثل أي مباراة آخرى. أعتقد أنني قد أوضحت أفكاري إلى الفريق وأقنعتهم بأن ذلك يمكن أن يتحقيق. “

وتابع “لم نخسر هذا الموسم في أوروبا على ملعبنا إلا ضد أتليتكو ​​مدريد. منذ ذلك الحين نجحنا في الفوز على جميع خصومنا وآمل أن يكون ذلك غدًا أيضاً. يجب أن يعطينا شغف مشجعيينا دفعة إضافية من أجل النجاح في الوصول للنتيجة المرجوة”.

تابعوا اهم مباريات كرة القدم مباشرة على الرابط :
http://teleghraph.net/?cat=16374

شكرا للتعليق على الموضوع