بالفيديو…. ريال مدريد يتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا

التلغراف – رياضة : تأهل فريق ريال مدريد الى نصف نهائي دوري أبطال على حساب نظيره فريق بايرن ميونيج ، بعد التعادل في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 2-2 ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الملكي 2-1 ، ليتأهل النادي الملكي الى النهائي بمجموع اللقائين 4-3 .

بداية الشوط الأول كانت سريعة وقوية من جانب فريق بايرن ميونيخ ، حيث أرسل رودريجيز عرضية من ضربة حرة مباشرة أبعدها نافاس ثم أرسل ألابا كرة عرضية بين أحضان نافاس ، وفي الدقيقة ” 3 ” سجل بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق ( جوشوا كيميتش ) بعد عرضية من مولر فشل راموس في إبعادها للتهادى أمام كيميتش الذي سددها في الشباك .

وبعدها مرر كروس كرة من ضربة حرة مباشرة وصلت الى بنزيما الذي ارسل عرضية سددها كريستيانو لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 6 ” ، وفي الدقيقة ” 10 ” سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد كرة طولية وصلت الى مارسيلو الذي استلم الكرة وأرسل عرضية الى داخل منطقة الجزاء حولها بنزيما برأسية في شباك أولرايتش .

وفي الدقيقة ” 13 ” أرسل ألابا كرة عرضية وسط دربكة في دفاعات ريال مدريد قبل أن يبعدها كوفاسيتش في اللحظة الأخيرة ، ثم طالب لاعبي بايرن بركلة جزاء لصالح ليفاندوفسكي لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب ، وفي الدقيقة ” 19 ” أرسل مولر كرة عرضية من داخل منقطة الجزاء مرت من دفاعات ريال مدريد قبل أن يبعدها أسينسيو في آخر لحظة .

مرر كريستيانو كرة الى مارسيلو الذي ارسل عرضية خطيرة أبعدها الدفاع الى ركنية ثم عرضية أخرى من داخل مطنقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها في الدقيقة ” 27 ” ثم مرر ريبيري كرة الى مولر الذي سدد كرة أرضية سهلة ، وبعدها مرر هوملز كرة الى ليفاندوفسكي الذي سددها لكن نافاس تصدى لها ثم راسية من مولر وتسديدة من رودريجيز فوق المرمى .

كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني عن طريق كريستيانو الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء على الجانب الأيمن ثم سدد كرة أبعدها الحارس الى ركنية كاد من خلالها راموس أن يضيف هدف ثاني لكن رأسيته في الشباك الخارجية ، سدد توليسو كرة قوية بجوار المرمى ، ثم طالب لاعبي بايرن بركلة جزاء ضد مارسيلو ، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة ، سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد تمريرة من توليسو الى الحارس أولرايتش الذي فشل في إبعاد الكرة ليتابعها بنزيما في الشباك الخالي في الدقيقة ” 46 ” ، كاد بايرن ميونيخ أن يسجل هدف ثاني بعد تسديدة رائع من الابا على حدود منطقة الجزاء لكن نافاس أبعدها الى ركنية لم تستغل .

أطلق مودريتش كرة قوية من خارج منقطة الجزاء لكنها مرت من أمام بنزيما ثم بجوار المرمى ، ثم أرسل أسينسيو كرة عرضية خطيرة مرت من أمام رونالدو ، ثم أهدر كريستيانو هدف محقق بعد عرضية من مارسيلو سددها فوق المرمى بغرابة في الدقيقة ” 55  ، سدد مولر كرة خطيرة وصلت لزميله الذي مرر كرة الى شول الذي سدد كرة أبعدها راموس .

سجل بايرن ميونيخ هدف ثاني عن طريق ( جيمس رودريجيز ) بعد كرة عرضية سددها رودريجيز ارتطمت في المدافع ثم تابعها بتسديدة في شباك نافاس في الدقيقة ” 63 ” ، وفي الدقيقة ” 71 ” خرج الثنائي كوفاسيتش وبنزيما ودخل بدلاً من كاسميرو وجاريث بيل ، أنقذ نافاس مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 73 ” بعد تسديدة من توليسو أمام المرمى .

خرج توليسو ودخل بدلاً من فاغنر من جانب البايرن ، كاد مولر ان يسجل هدف الفوز لكن رأسيته أبعدها نافاس في الدقيقة ” 79 ” ، ثم خرج جيمس رودريجيز ودخل خافي مارتينيز ، ثم خرج أسينسيو ودخل بدلاً منه ناتشو ، أرسل ألكانتارا ركنية حولها هوملز بجوار المرمى ، أنقذ نافاس مرماه من هدف محقق ، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 2-2 .

اهداف المباراة 


شكرا للتعليق على الموضوع