الأهلي يخسر اولى نقاطة ويكتفي بالتعادل مع ضيفه الترجي

التلغراف – رياضة : إكتفى الأهلي المصري وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا وصاحب الرقم القياسي بالفوز بلقب البطولة بالتعادل مع ضيفه فريق الترجي التونسي بنتيجة 0-0 في مباراة الجولة الأولى من دورى المجموعات التي أقيمت مساء اليوم في الاسكندرية.

بهذا التعادل حصد الفريقين أول نقاطهما في المجموعة الأولى من المسابقة، ليأتيا في المركزين الثاني والثالث في المجموعة خلف المتصدر فريق تاونشيب رولرز البوتسواني الذي فاز اليوم على ضيفه فريق كمبالا سيتي الأوغندي 1-0.

كانت هناك محاولة للترجي في الدقيقة التاسعة بتسديدة من محمد على منصر لكنها تصطدم فى الدفاع وتتحول إلى ركنية، وحاول الأهلي في الدقيقة 18 بعد تمريرة من ميدو جابر إلى مروان محسن الذي مرت كرته فوق المرمى بقليل.

بعد دقيقة حاول الأهلي مجدداً بتسديدة من وليد سليمان مرت فوق المرمى، ولم يشهد هذا الشوط محاولات حقيقية أخرى، إلا بعض التسديدات التي لم تشكل خطورة كبيرة مثل تسديدة أحمد فتحي في الدقيقة 44 التي ذهبت بعيداً.

في الشوط الثاني لم تكن هناك محاولات كثيرة أيضاً من كلا الفريقين، فكانت بعض الكرات فقط مثل الكرة التي لعبها باكا إلى مروان محسن الذي أبعدها الدفاع، ومحاولة الترجي عن طريق شمس الدين التي أخطأت المرمى في الدقيقة 64.

شكرا للتعليق على الموضوع