بالفيديو…أميان يقتنص تعادل مثير من أنياب باريس سان جيرمان

التلغراف – رياضة : إقتنص فريق أميان تعادل ثمين أمام نظيره فريق باريس سان جيرمان ، في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة على أرضية ملعب ” ليكورن ” بنتيجة 2-2 ، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين ، من منافسات الدوري الفرنسي .

ورفع فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي هذا الموسم رصيده الى 92 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 20 نقطة مؤقتاً عن نظيره فريق موناكو ، في حين رفع فريق أميان رصيده 42 نقطة في المركز الثاني عشر .

وسجل فريق باريس سان جيرمان هدف التقدم عن طريق ( أدينسون كافاني ) في الدقيقة ” 26 ” ، وذلك بعد تمريرة بينية رائعة من باستوري الى كافاني الذي استلم الكرة وراغ الحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك في المرمى الخالي .

وفي الدقيقة ” 47 ” سجل فريق أميان هدف التعادل عن طريق اللاعب ( موسى كوناتي ) ، وذلك بعد كرة وصلت الى كوناتي الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة هزت شباك فريق باريس سان جيرمان ، لتصبح النتيجة 1-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق باريس سان جيرمان هدف ثاني عن طريق ( كريستوفر نكونكو ) في الدقيقة ” 64 ” ، وتمكن فريق أميان أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( موسى كوناتي ) في الدقيقة ” 80 ” من زمن اللقاء .

اهداف المباراة 

 

شكرا للتعليق على الموضوع