بالفيديو…يوفنتوس يحسم لقب الدوري الإيطالي رغم التعادل أمام روما

التلغراف – رياضة : توج فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” عقب التعادل أمام نظيره فريق روما بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الأوليمبيكو ” في الجولة الـ37 من الدوري ، ليرفع يوفنتوس رصيده الى 92 نقطة في الصدارة وبفارق 4 نقاط عن نابولي ، بينما رفع روما رصيده الى 74 نقطة في المركز الثالث .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة جداً بين الفريقين ، وسط أفضلية من جانب فريق روما صاحب الأرض والجمهور من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة ، وفي الدقيقة ” 7 ” افتك بيلجريني الكرة ومررها الى دزيكو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن فوق المرمى ، وبعدها افتك نايجولان الكرة وسددها فوق المرمى بقليل .

وفي الدقيقة ” 15 ” سدد ديبالا كرة من خارج منطقة الجزاء لكن بجوار المرمى بقليل في أول فرصة لصالح اليوفي ، وفي الدقيقة ” 25 ” سدد جنكيز كرة قوية من على خط منطقة الجزاء لكن المدافع تدخل وابعد الكرة ، سدد بيلجريني كرة قوية فوق المرمى بقليل ، وبعدها استمرت محاولات فريق روما وسط تراجع من جانب فريق يوفنتوس الى مناطقه .

وفي الدقيقة ” 34 ” سدد باولو ديبالا كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل ، وفي الدقيقة ” 41 ” سدد بيلجريني كرة لكنها بجوار المرمى الى ركنية لم تستغل ، وبعدها سدد كولاروف كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من على الجانب الأيمن لكنها في الشباك الخارجية ، وبعدها اعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق يوفنتوس هدف التقدم عن طريق باولو ديبالا لكن الحكم الغاه بداعي التسلل على الأرجنتيني ، وبعدها سدد كولاروف كرة قوية ارتطمت في لاعب اليوفي ثم فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 65 ” ، وبعدها أجرى مدرب اليوفي تبديل أول بخروج بيرناردسكي ودخل بدلاً منه البرازيلي دوجلاس كوستا .

وفي الدقيقة ” 68 ” لعب فريق روما بعشرة لاعبين بعد طرد نانيجولان بالبطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله على ديبلا ، وفي الدقيقة ” 72 ” خرج بيلجريكي ودخل بدلاً غونالونز ، ثم خرج أوندير جنكيز ودخل تشييك ، ثم خرج دي روسي ودخل ستروتمان ، وبعدها خرج ماندزوكيتش ودخل رودريغو بيتانكور ، مرت الدقائق ثم انتهى اللقاء بالتعادل وحسم اليوفي اللقب .

ملخص المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع