بالفيديو…الترجي يتصدر مجموعته بدوري الأبطال

التلغراف – رياضة : حقق فريق الترجي الرياضي التونسي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق تاونشيب رولرز البوتسواني ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” الاولمبي برادس ” بنتيجة 4-1 ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا .

ورفع الترجي رصيده الى 4 نقاط في صدارة الترتيب العام للمجموعة الأولى ، في حين تجمد رصيد فريق تاونشيب رولرز عند 3 نقاط في المركز الثالث بنفس رصيد كمبالا سيتى ثانياً ، بينما يأتي الأهلي المصري رابعاً برصيد نقطة .

وسجل فريق الترجي هدف التقدم عن طريق ( يوسف بلايلي ) في الدقيقة ” 26 ” بعدما سدد كرة فشل الحارس في التصدى لها ، وفي الدقيقة ” 41 ” سجل فريق تاونشيب رولز هدف التعادل عن طريق اللاعب ( سيجولامي بوي ) .

وعاد فريق الترجي الى المقدمة من جديد عن طريق ( أنيس البدري ) في الدقيقة ” 46 ” ، وذلك بعدما استلم كرة وسددها من داخل منطقة الجزاء في الشباك ، وفي الدقيقة ” 79 ” سجل الترجي هدف ثالث عن طريق ( بلال الماجري ) .

وفي الدقيقة ” 90 ” سجل فريق الترجي هدف رابع عن طريق اللاعب ( أنيس البدري ) ، وذلك بعدما استلم الكرة ودخل مطنقة الجزاء بمهارة فردية رائعة ، قبل أن يسدد كرة رائعة في الشباك ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز الترجي 4-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع