الحضري: النجاح لا يأتي من فراغ

قال حارس مرمى التعاون السعودي، الدولي المصري عصام الحضري، إن النجاح لا يأتي من فراغ، مشيرًا إلى أن ما لمسه خلال الأيام القليلة التي قضاها في نادي التعاون حتى الآن، تثبت بالدليل القاطع على الجهد الكبير والعطاء غير المحدود الذي يقوم به الرئيس الفخري لنادي التعاون تركي آل الشيخ.

واعتبر الحضري أن ما يقوم به آل الشيخ مع نادي التعاون يعد نموذجًا لما يجب أن يقدم للأندية مؤكداً ان آل الشيخ يعد من المكاسب التاريخية لنادي التعاون متمنيا أن تحظى الاندية في السعودية ومصر بشخصيات مثل تركي آل الشيخ.

وكتب الحضري على صفحته الشخصية على موقع  “فيسبوك”، شكر خاص وتقدير للشيخ “تركي آل الشيخ” والمجلس التنفيذي لنادي التعاون على كل المجهودات التي يبذلها من أجل نادي التعاون.. لأن هذا الرجل ليس برئيس نادي عادي، بل هو من المكاسب التاريخية لنادي التعاون وواحد من أهم رجالاته وأكبر داعم للنادي وأتمنى من جميع الأندية سواء السعودية أو المصرية أن تسير على خطى هذا الرجل العاشق لكيان نادي التعاون.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ الرئيس الفخري لنادي التعاون تكفل بصفقة عصام الحضري إلى التعاون بالكامل.

من ناحية أخرى ظهر الحضري لأول مرة امس في مباراة فريقه الودية مع الباطن والتي انتهت بالتعادل 3/3، وحل بديلاً في الشوط الثاني، بعد ان استقبلت شباك فريقه في الشوط الأول ثلاثة أهداف ونجح في الحفاظ على شباكه طوال الشوط الثاني.

شكرا للتعليق على الموضوع