زيدان: أنا أفضل من كلوب

التلغراف – رياضة : ظهر مدرب فريق ريال مدريد ، زين الدين زيدان ، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام ، وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام ليفربول الإنجليزي ، في نهائي دوري أبطال أوروبا ، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” أولمبيسكي ” .

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” ماهو وجه الشبه بينك وبين كلوب ؟ حسناً ، كلاعب كنت أفضل قليلاً منه ، على الرغم من أنه لعب بشكل جيد أيضًا ، كمدرب لدي الكثير من الاحترام ليورجن كلوب الذي لديه الكثير من الخبرة ” .

وأضاف في حديثه ” ما فعل كلوب في كرة القدم جعله استثنائياً ، لا أستطيع أن أخبركم كيف سنبدو. كل مدرب مختلف ، لكنني أحترمه ، كرة القدم بسيطة للغاية. هناك فريقان وعليك أن تعرف أين يمكن أن يضر الخصم أكثر من الأخر ” .

وتابع ” عندما يكون لديك الكرة عليك أن تحاول أن تسبب للخصم الضرر ، غداً ستكون هناك لحظات صعبة وسنعاني ، سنحاول جعلها أقل ، ترك بعض اللاعبين على مقاعد البدلاء ؟ إنها أسوأ لحظات المدرب في مباراة نهائية كهذه ” .

وأكمل في حديثه ” سيكون هناك لاعبون لا يتغيرون والبعض الآخر لن يلعب ، يجب علي اتخاذ القرارات ، جميع اللاعبين جيدون والبعض لن يلعب وقد يشعر اللاعب بخيبة أمل كبيرة ولكن عندما تبدأ المباراة يكون مع الفريق دون شك ” .

واتم حديثه “ اللاعب الذي يبقى على مقاعد البدلاء يمكن أن يساهم بشيء في الفريق وهذا مهم ، هل تشعر بالتقدير؟ نعم ، في بعض الأحيان لا ، ما يهمني هو أن أعمل بشكل جيد وأن أعطي كل شيء ، ثم النتائج ليست مهمة ” .

شكرا للتعليق على الموضوع