كلوب : محمد صلاح متعطش للمباراة النهائية

التلغراف – رياضة : قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن نجم الريدز المصري محمد صلاح متعطش للمباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد مؤكداً أن هذا كل ما يحتاجه قبل أي مباراة نهائية أو أي مباراة لكرة القدم عموماً.

كلوب قال عن إمكانية خلافة صلاح لميسي ورونالدو كأفضل لاعب قائلاً : “يستحق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كل الثناء وكل الأشياء التي فازا بها في الماضي لأن الثنائي استمر على مدار هذه السنين الماضية في تقديم مستويات مميزة”.

وتابع “انهما في الثلاثين من عمرهما ولا يزالا رائعين، ويسجلوا أعداد لا تصدق من الأهداف. الآن الجميع يترقب من القادم، سوف نرى في السنوات القادمة ما يمتلكه صلاح. لديه مقومات رائعة. لقد كان هذا الموسم استثنائياً، ولا يمكن تصديقه حتى الآن”.

وأكمل المدرب الألماني حديثه في هذا الإتجاه قائلاً “سوف تظهر السنوات القليلة القادمة ما إذا كان بإمكانه القيام بشيء مماثل. لما قدمه ليونيل ميسي ورونالدو، الأمر ليس بهذه السهولة، لأنه بخلاف ذلك سيكون هناك عدد أكبر بكثير من اللاعبين.”

وواصل ” ميسي ورونالدو هما اللاعبان الأكثر تماسكاً على أعلى مستوى في السنوات العشر الأخيرة، ربما لفترة أطول 12 أو 13 عامًا. هذا يجعلهما مميزون حقاً. لقد بدأ صلاح بصورة جيدة وسنرى ماذا سيحدث في السنوات القليلة القادمة”.

شكرا للتعليق على الموضوع