الاصابة تعاود نيمار في تدريبات المنتخب البرازيلي

التلغراف – رياضة : أثار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي ، نيمار جونيور ، الرعب في تدريبات المنتخب البرازيلي ، وذلك في ظل استعدادات المنتخب لخوض بعض المباريات الودية قبل خوض غمار نهائيات كأس العالم في روسيا .

صحيفة ” أس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نيمار عانى من آلام في كاحله الأيمن خلال الدورة التدريبية التي أقامها الفريق البرازيلي اليوم ، في مقر التدريبات الخاصة بفريق توتنهام .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن اخصائي العلاج الطبيعي في المنتخب البرازيلي تدخل بعد أن شعر نيمار ببعض الآلام في الكاحل الذى أجبره على الغياب لفترة 3 أشهر بسبب كسر في مشط القدم الخامس مع النادي الباريسي .

وأشارت الصحيفة على أن نيمار أكمل الدورة التدريبية رفقة زملائه في المنتخب بشكل طبيعي ، وذلك بعد أن تدخل عضو الطاقم الطبي وقام بوضع ضماد على قدم نيمار ، وكان نيمار قد أكد في وقت سابق عدم جاهزيته بنسبة 100% .

وسيخوض نيمار أول اختبار له بعد عودته من الإصابة يوم السبت أمام المنتخب الكراوتي على ملعب ” أنفيلد ” ثم سوف يسافر لمواجهة نظيره المنتخب النمساوي ، وبعدها السفر الى روسيا من أجل الهدف المنشود هو كأس العالم .

شكرا للتعليق على الموضوع