زيدان يعلن رحيله عن ريال مدريد

التلغراف – رياضة : أعلن مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، زين الدين زيدان ، عدم استمراره في تدريب الفريق الملكي في الموسم المقبل ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المفاجىء الذي عقده المدرب قبل قيل ، بجانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز .

حيث قال زيدان في مؤتمره الصحفي ” لقد اتخذت قراري بعدم الأستمرار في ريال مدريد الموسم المقبل ، لقد اتخذت هذا القرار لأنني أحب هذا النادي كثيراً ، لكنني أعتقد أنه اليوم بالنسبة لي وللجميع كي أعلن عدم استمراري مع الفريق ” .

وأضاف في حديثه ” سأكون قريبًا من هذا النادي طوال حياتي ، بالنسبة لي لقد حان الوقت لإحداث تغيير ، وأيضاً للاعبين وبصورة جيدة ، بعد ثلاث سنوات من اتخاذ القرار الصحيح ، ما يمكنني قوله هو أن أشكر المعجبين والمشجعين أيضاً “.

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” أريد أن أشكركم مرة أخرى على كل دعمكم وأن هناك لحظات معقدة ، فهناك صافرات ، لكنها جزء من هذا النادي ، هذا النادي متطلب دائماً ، أريد أن أشكر كل شخص كان حولي أنهم رائعون جداً ” .

وأكمل في حديثه ”  ريال مدريد نادٍ مُتطلب وجميع من يعنلون هنا يقدمون 100% من مجهودهم ، أود أن أشكر كل من عمل معي ، أعتقد أن أن الوقت قد حان. أريد أن أشكر اللاعبين لأنهم هم الذين يقاتلون في الميدان ، إنه نادٍ شاق ” .

وأكمل في حديثه حيث قال ”  هناك لحظات معقدة حيث يمكنك أن تفكر ، أنا على حق ، هناك لحظات جميلة جداً وهناك لحظات معقدة ، قراري وصل للاعبين والموظفين في النادي ، تحدثت مع سيرجيو راموس ، وارسلت رسائل للبقية ” .

24

واختتم زين الدين زيدان حديثه حول ما إذا كان مستقبل كريستيانو رونالدو وأزمته الراهنة مع النادي هي أحد أسباب اتخاذ قراره بالرحيل عن الفريق حيث قال ” هل أزمة كريستيانو رونالدو لها علاقة بقرارك ؟ لا ليست لها أي علاقة ” .

شكرا للتعليق على الموضوع