الملكي وتفاصيل عرضه لرونالدو

التلغراف – رياضة : كشفت تقارير إعلامية إسبانية ، عن عرض نادي ريال مدريد من أجل تجديد وتحسين عقد نجم الفريق الدولي البرتغالي ، كريستيانو رونالدو ، وذلك بعد التصريحات التى أطلقها الدون بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول .

حيث قال الصحفي مانولو لاما الذي يعمل في ” راديو كوبي ” الإسبانية الشهيرة على أن نادي ريال مدريد عرض على كريستيانو رونالدو 25 مليون يورو كراتب سنوي ، بالإضافة الى متغييرات تصل الى قيمتها الى 7.5 مليون يورو .

وأوضح الصحفي على أن كريستيانو سيحصل على 2 مليون يورو في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا ، في حين سيحصل على 1.5 مليون يورو في حال الفوز بالليجا الإسبانية ، بينما سيحصل على 1 مليون يورو في حال الفوز بالكأس  .

وأضاف على أن كريستيانو سيحصل على 1 مليون يورو في حال فاز بجائزة ” الأفضل ” من الفيفا ، في حين سيحصل على مبلغ قدره 500 ألف يورو في حال الفوز بلقب هداف الليجا ، بالإضافة الى 500 ألف يورو على عدد مباريات محدد .

يذكر أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاماً انتقل الى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد ، وخاض مع ريال مدريد 438 مباراة وسجل 450 هدفاً وصنع 132 ، وحاز على الكرة الذهبية 5 مرات والحذاء الذهبي 4 مرات .

شكرا للتعليق على الموضوع