السعودية تحقق فوزاً قاتلاً على مصر في المونديال

التلغراف – رياضة : حقق المنتخب السعودي فوزاً قاتلاً على حساب نظيره المنتخب السعودي ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أرضية “فولغوغراد أرينا” بنتيجة 2-1 ، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس العالم ، ليرفع المنتخب السعودي رصيده الى 3 نقاط في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد مصر بدون أي نقاط راعباً ، وقد ودعا البطولة رسمياً .

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب المنتخب السعودي وسط تراجع من جانب لاعبي المنتخب المصري الى مناطقه ، قبل أن يسدد المقهوي كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى ، وفي الدقيقة ” 10 ” أرسل تريزيجيه كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن دون متابع ثم أبعدها المنتخب السعودي وبدء بها هجمة مرتدة .

سدد الدوسري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى ، وبعدها أرسل عبد الشافي كرة عرضية من الجانب اليسر لكن بعيدة عن المرمى ، وبعدها سدد الدوسري كرة قوية في الدقيقة ” 14 ” لكنها فوق المرمى ، قبل أن يسجل منتخب مصر هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) إثر كرة طولية من السعيد وضعها ” لوب ” ببراعة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 24 ” أهدر صلاح فرصة هدف محقق بعد إنفراد بالحارس مسيليم وضعها ” لوب ” بجانب المرمى بشكل غريب جداً ، سدد باهيري كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عن الحارس الحضري ، وفي الدقيقة ” 33 ” كادت مصر أن تضيف هدف ثاني بعد كرة من صلاح الى تريزيجيه الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل .

وبعدها أهدر تريزيجية فرصة هدف محقق بعدما سدد كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى ، وبعدها كادت السعودية أن تسجل التعادل بعد كرة عرضية وتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة أبعدها حجازي في الدقيقة ” 37 ” ، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب السعودي إنبرى لها فهد المولد لكن الحضري تصدى لها في الدقيقة ” 41 ” .

استمرت أفضلية المنتخب السعودي من حيث السيطرة والاستحوذ على الكرة لكن دون فعالية على المرمى ، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لصالح المنتخب المصري قبل أن يتم الإستعانة بتقنية الفيديو وبعد جدل كبير احتسب الحكم ركلة الجزاء إنبرى لها ( سلمان الفرج ) مسجلاً التعادل ، ثم خرج عبدالله السعيد ودخل وردة ، لينتهي الشوط الأول 1-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، كاد المنتخب السعودي ان يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية من هتان باهيري لكن أمسكها الحضري بثبات في الدقيقة ” 47 ” ، وبعدها عرضية أخرى خطيرة أبعدها مدافع المنتخب المصري في الدقيقة ” 52 ” ، ثم أهدر اللاعب هتان هدف محقق بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 54 ” .

كاد المنتخب المصري أن يخطف هدف ثاني بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن ثم رأسية من تريزيجيه لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 57 ” ، وبعدها خرج مروان محسن ودخل بدلاً منه رمضان صبحي في الدقيقة ” 64 ” ، وبعدها خرج هتان باهيري ودخل بدلاً منه مهند عسيري ، أنقذ الحضري مرماه من هدف محقق بعد رأسية من المقهوي في الدقيقة ” 69 ” .

ثم واصل الحضري التألق وأبعد رأسية من عسيري بعد كرة ركنية في الدقيقة ” 70 ” ، سدد النني كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى ، سدد وردة كرة أرضية ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية في الدقيقة ” 76 ” ، وبعدها خرج فهد المولد ودخل بدلاً من الشهري ، ثم خرج تريزيجيه ودخل بدلاً منه كهربا في الدقيقة ” 80 ” من زمن اللقاء .

كاد المنتخب السعودي أن يخطف هدف ثاني في الدقيقة ” 87 ” بعد كرة طولية وصلت الى حسين علي المقهوي الذي سدد كرة لكنها فوق المرمى بقليل ، سجل المنتخب السعودي هدف قاتل عن طريق ( سالم الدوسري ) بعد كرة استلمها داخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد كرة أرضية هزت شباك الحضري في الدقيقة ” 90+4 ” ، لينتهي اللقاء 2-1.

شكرا للتعليق على الموضوع