اوروغواي تسحق روسيا وتتصدر المجموعة الأولى

التلغراف – رياضة : حقق المنتخب الاوروغوياني فوز مستحق على حساب المنتخب الروسي مستضيف بطولة كأس العالم في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي إحتضنه ملعب كوسموس أرينا في مدينة سمارا عصر اليوم الإثنين.

منتخب الاوروغواي بعد هذا الفوز رفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وسينتظر ثاني المجموعة الثانية، والذي سيكون واحد من منتخبات اسبانيا والبرتغال وإيران، وتجمد رصيد روسيا عند 6 نقاط وستنتظر أول المجوعة الثانية.

تمكن المنتخب الاوروغوياني من إفتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة من المباراة، عن طريق ركلة حرة سددها نجم فريق برشلونة الاسباني لويس سواريز منخفضة مباغثة على يسار حارس مرمى المنتخب الروسي إيجر اكيفيوف.

17

وجاء الهدف الثاني للمنتخب اللاتيني، في الدقيقة الثانية والعشرين بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية، شتتها الدفاع الروسي، لتتهيأ على حدود المنطقة لدييغو لاكسالت الذي سددها، فضرت بلاعب روسيا دينيس تشيرشيف وعبرت للمرمى.

وإضطر المنتخب الروسي لإكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السادسة والثلاثين بعدما تعرض المدافع إيغور سمولنيكوف للطرد لأنه تلقى البطاقة الصفراء الثانية، بعد أقل من 10 دقائق من تلقيه البطاقة الصفراء الأولى بعد تدخل قوي.

وفي الدقيقة 90 إختتم منتخب اوروغواي الثلاثية، عبر مهاجم باريس سان جيرمان ادينسون كافاني، بعد كرة مرفوعة من كرة مرفوعة من ركلة ركنية، قابلها القائد دييغو غودين برأسية فردها الحارس اكيفيوف فتابعها كافاني في المرمى.

شكرا للتعليق على الموضوع