ريال مدريد ينهي الجدل حول مستقبل مودريتش

رياضة – التلغراف : أنهى نادي ريال مدريد الإسباني ، الجدل حول مستقبل نجم خط وسط الفريق الدولي الكرواتي ، لوكا مودريتش ، والذي كان يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي والإنتقال الى فريق إنتر ميلان ، خلال سوق الإنتقالات الحالية .

حيث أجمعت التقارير الصحفية على أن نادي ريال مدريد تمكن من إقناع النجم الكرواتي مودريتش بالبقاء في الفريق بالإضافة الى تحسين عقده الذي ينتهي في عام 2020 ، على أن يحصل اللاعب على 10 ملايين يورو كراتب سنوي .

وأضافت التقارير الصحفية على أن لوكا مودريتش سيستمر في إرتداء قميص ريال مدريد مع زيادة في الراتب ، حيث النادي الملكي قرر مكافأة الكرواتي بزيادة راتبه إعترافًا بأدائه في البرنابيو وفي مونديال روسيا ، تم ترشيحه للكرة الذهبية .

وأشارت التقارير الصحفية على أن مودريتش كان يتقاضي حالياً 8 مليون يورو كراتب سنوي ولكن النادي قرر زيادته ليصل الى 10 ملايين يورو ، وبالتالي سوف يتساوى مع القائد سيرجيو وراموس ، وسيكون خلف النجم الويلزي جاريث بيل .

واتمت التقارير الصادرة من إسبانيا على أنه كان هُناك إهتمام بالفعل من إنتر ميلان بالحصول على خدمات النجم الكرواتي ، مما شكك في إستمرارية اللاعب في ريال مدريد لكن النادي كان هادئ وتولى زمام الأمور على الفور لمعالجته .

شكرا للتعليق على الموضوع