مانشستر يونايتد يهزم ليستر سيتي في إفتتاح البريميرليج

رياضة – التلغراف : حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق ليستر سيتي ، في إفتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” للموسم 2018/2019 بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” معقل الشياطين الحمر ، ليحصل الشياطين الحمر على اول 3 نقاط في مشواره للفوز باللقب .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت مثيرة بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد لمسة يد على لاعب ليستر سيتي إثر كرة من سانشيز ، إنبرى لها الفرنسي ( بول بوجبا ) مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة ” 3 ” ، وبعدها سيطرة واستحوذ فريق ليستر سيتي ولكن دفاعات فريق مانشستر يونايتد كان بالمرصاد لجميع المحاولات .

وفي الدقيقة ” 28 ” كاد ليستر سيتي أن يسجل هدف التعادل عن طريق ماديسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن دي خيا أبعدها ، ثم تسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها دفاع اليونايتد ، ثم كاد ليستر أن يعدل النتيجة عن طريق إيهياناتشو لكن مدافعي اليونايتد أبعدا الكرة في الدقيقة ” 35 ” ، سدد بوجبا كرة سهلة ، لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سدد داميان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس شمايكل أمسك الكرة على المرتين ، وبعدها أرسل لاعب ليستر سيتي كرة عرضية أبعدها دي خيا عن مرماه ، وبعدها كاد فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف ثاني بعد كرة من سانشيز الى ماتا الذي سدد كرة أرضية بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 65 ” .

أجرى مدرب ليستر سيتي تبديلين بخروج أمارتي وماديسون ودخل رشيد غزال وجيمي فاردي ، في حين خرج راشفورد ودخل بدلاً منه لوكاكو من جانب مان يونايتد في الدقيقة ” 67 ” ، كاد فريق ليستر سيتي أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من فاردي حولها لاعب ليستر سيتي لكن دي خيا واصل التألق وامسك الكرة بصعوبة في الدقيقة ” 67 ” .

ثم خرج فريد ودخل بدلاً من ميكتوميناي من جانب مان يونايتد ، وبعدها أهدر مانشستر يونايتد هدف محقق بعد تمريرة من سانشيز الى لوكاكو الذي سدد كرة لكن شمايكل أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 78 ” ، ثم سجل مان يونايتد هدف ثاني عن طريق ( لوك شو ) بعد كرة من ماتا وهفوة دفاعية ليحولها لوك شو بتسديدة في الشباك ببراعة .

أجرى مدرب مان يونايتد تبديل بخروج بول بوجبا ودخول مروان فيلايني في الدقيقة ” 84″ ، أهدر فاردي فرصة هدف محقق بتسديدة على الطائر لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 90+1 ” ، ثم سجل ليستر سيتي هدف أول عن طريق ( جيمي فاردي ) بعد كرة عرضية ارتطمت في القائم ثم تابعها فاردي برأسية في الشباك ، لينتهي اللقاء 2-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع