بالصور…ريال مدريد يتوح بكأس سانتياجو برنابيو على حساب ميلان

رياضة – التلغراف : توج فريق ريال مدريد الإسباني ، بكأس سانتياجو برنابيو في نسختها التاسعة والثلاثين  ، عقب إنتصاره المستحق على حساب نظيره فريق إي سي ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي أقيم مساء  السبت على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” ، ليحصد الفريق الأبيض الكأس للمرة التاسعة والعشرين في تاريخ المسابقة .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت مثيرة ، بعد أن سجل فريق ريال مدريد هدف التقدم عند الدقيقة ” 2 ” عن طريق اللاعب الفرنسي ( كريم بنزيما ) إثر كرة عرضية من كارفخال حولها بنزيما برأسية في الشباك ، وبعدها سجل ميلان هدف التعادل عن طريق ( جونزالو هيجواين ) بعد كرة أبعدها نافاس ثم وصلت الى هيجواين الذي سدد كرة في الشباك .

كاد بيل أن يسجل هدف ثاني بتسديدة على خط منطقة الجزاء لكن دوناروما أبعد الكرة الى ركنية ، وفي الدقيقة ” 14 ” سدد أسينسيو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن دوناروما واصل التألق وتصدى للكرة على مرتين ، وبعدها سدد سوسو كرة قوية من ضربة حرة مباشرة على الجانب الأيمن لكن كيلور نافاس أبعدها الى ركنية لم تستغل من جانب ميلان .

وفي الدقيقة ” 23 ” كاد ميلان أن يتقدم في المباراة عن طريق كيسي لكن نافاس أبعد الكرة عن مرماه ، وبعدها سدد لاعب ميلان كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن نافاس أبعدها ببراعة الى ركنية ، وبعدها أهدر إيسكو فرصة هدف محقق بتسديدة بجوار القائم بقليل ، وبعدها سدد سوسو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل .

22

كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني بتسديدة من اللاعب كاسيميرو لكن تسديدته بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 35 ” ، وبعدها سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق النجم الويلزي ( جاريث بيل ) في الدقيقة ” 45 ” بعد كرة عرضية ودربكة دفاعية لتسقط الكرة أمام بيل الذي سدد كرة في الشباك ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، خرج مارسيلو وكاسيميرو ودخل ناتشو وسيبايوس ، وبعدها كاد فريق ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث بعد كرة عرضية من جاريث بيل لكن المدافع أبعدها بصعوبة قبل ان تصل الى كريم بنزيما ، وبعدها أجرى مدرب ريال مدريد بعض التبديلات بخروج توني كروس ورافائيل فاران ودخل الثنائي ريجليون ماركوس لورينتي .

23

كاد فريق ميلان أن يسجل هدف التعادل عن طريق البديل كارلوس باكا لكن كرته فوق المرمى بعد أن سددها من داخل منطقة الجزاء ، وبعدها كاد فريق ميلان أن يسجل هدف التعادل عن طريق كوتروني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن نافاس أبعدها في الدقيقة ” 73 ” ، وبعدها استمرت محاولات كلا الفريقين في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف .

ثم خرج كلٍ من إيسكو ، بيل ، بنزيما ، راموس ، كارفخال ، أسينسيو ، نافاس ودخل بدلاً منهم مودريتش ، فينيسيوس ، مايورال ، فالفيردي ، لوبيز ، فاسكيز ، لونين ، كاد فينيسيوس أن يسجل هدف ثالث لكن دفاع ميلان أبعد الكرة ، ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( بورخا مايورال ) بعد تمريرة من فاسكيز الى مودريتش الذي سدد كرة لكن الحارس أبعدها ثم حولها مايورال برأسية في الشباك ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد 3-1 .

21

شكرا للتعليق على الموضوع