الماتادور الإسباني يكشف أسباب فوزه ببطولة تورنتو للماسترز

رياضة – التلغراف : أعرب النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالمياً عن فخره الكبير بفوزه بلقب بطولة تورنتو الكندية المفتوحة لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة.

وحصد رافاييل نادال لقب بطولة تورنتو للماسترز للمرة الرابعة في مسيرته بعد فوزه على منافسه اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس مفاجأة البطولة.

الماتادور الإسباني عزز صدارته لتصنيف رابطة اللاعبين المحترفين في كرة المضرب الصادر الإثنين، وذلك بعدما أحرز لقبه الثالث والثلاثين في دورات الألف نقطة للماسترز، بتتويجه بطلا لدورة تورونتو ، حيث ابتعد الإسباني في صدارة ترتيب المحترفين بفارق 3500 نقطة عن غريمه وملاحقه السويسري روجيه فيدرر الذي غاب عن الدورة الكندية.

21

وقال نادال:” أشعر بالفخر بفوزي ببطولة تورنتو الكندية بسبب الروح التنافسية العالية خلال البطولة، لقد فزت بمعاناة وهو ما جعل النصر له قيمة أكبر”.

وأضاف:” لقد خضت مستوى عالٍ من المنافسة بالنسبة لي، لقد وجدت طريقة للفوز، كان لدي تصميم طوال الوقت للفوز، وتوجت بلقب هام للغاية”.

وتابع:” الفوز عندما تلعب بشكل رائع بالطبع أمر مذهل، عليك أن تكون قادراً على إدارة الكثير من المباريات والسيطرة على المنافسين”.

وواصل:” لعبت أفضل مباراة لي في البطولة في النهائي، كنت أتحسن منذ بداية الدورة، وكنت في مستوى مميز في المجموعة الثانية من المباراة، بدأت اللعب بشكل أفضل بكثير من وجهة نظري”.

واختتم نادال تحليله لفوزه بالبطولة قائلاً:” المواجهة كانت طبيعية تماماً، لكن في نفس الوقت، الشئ الجيد هو أن اللقاء كان سريعاً وإيجابياً، لأنني تمكنت من إيجاد طريقة طوال الوقت”.

شكرا للتعليق على الموضوع