تفاصيل إستقالة زيدان من ريال مدريد

رياضة – التلغراف : نُشرت اليوم تفاصيل جديدة حول استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب فريق ريال مدريد الاسباني، رغم النجاحات التي حققها مع الفريق خلال الفترة التي قاد فيها النادي الملكي من يناير كانون ثاني 2016 إلى  مايو آيار 2018.

وأظهر هذا المسلسل الوثائقي، الذي بثته خدمة ( أمازون برايم فيديو ) بعنوان “الأحلام الستة”، إلى أن إدارة النادي الملكي كانت تنوي إقالة زين الدين زيدان النجم السابق للفريق في وقت مبكر من توليه منصب المدير الفني للميرنغي.

إلا أن نجاح زيدان في التتويج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وبطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى مرة واحدة، كان يؤجل تنفيذ القرار في كل مرة، بحسب ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، المقربة من ريال مدريد.

وعلى الرغم من فوز ريال مدريد على فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف، فإن المسؤولين في النادي كانوا يخططون للموسم الحالي بدون مشاورة زيدان.

وقد تسرب إلى زيدان من وراء هذا التحرك شعور بأنه أصبح غير مرغوب بتواجده بشكل مؤكد داخل نادي ريال مدريد، ولذلك قرر الاستقالة من منصبه، في خطوة على ما يبدو أنها استباقية قبل إقالته من قبل إدارة النادي الاسباني الكبير.

شكرا للتعليق على الموضوع