البدوي يدين الإرهاب ويدعو المصريين إلى وحدة الصف والتماسك

القاهرة – ندى مراد : أصدر الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد بياناً أدان فيه الهجوم الإرهابي الإجرامي والذي تصدي رحال قواتنا المسلحة الباسلة لمرتكبيه بكل شجاعه واستطاعوا النيل منهم  ..

 وأكد البدوي أن نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي والدبلوماسيه المصرية في توحيد الصف العربي والإقليمي والدولي في مواجهة الإرهاب والدول الراعيه له والمموله لإجرامه المحتضنه لقياداته والمخططين والمدبرين لإجرامه .

قد أفقد الإرهابيين دعائم بقائهم فأرادوا بعدوانهم الخسيس اليوم  محاولة يائسه  تبرر بقاءهم ولكن شعبنا الصابر الأبي ورجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل الأبطال قد أنتهوا من القضاء علي ٩٩٪‏  من هؤلاء القتلة وفي أشهر قليلة سيتم تطهير كل شبر من ارض الوطن من فلول المجرمين والقتلة أعداء الحياة وأعداء الإنسانية .. علينا ان نعي ان الهدف من تلك العمليات  الخسيسة بث الإحباط وقتل الأمل في نفوس المصريين بعد أن استغل إعلامهم الخسيس وابواقهم المأجورة الظرف الإقتصادي التي تمر به البلاد والذي يتعرض له العديد من دول العالم في محاولة إشعال الفتنة وزرع الغصه في نفوس المصريين .. ووجه رئيس الوفد في بيانه كلمة للشعب المصري طالبه فيها بالتماسك ووحدة الصف وعدم الإلتفات إلى إعلام الفتنة والأبواق المأجورة التي تريد أحداث الفوضى والخلاف  بين أبناء الشعب المصري ..

ودعا رئيس الوفد كل أسرة مصرية تعاني من ضيق ذات اليد والعوز أن تقدر حجم المعاناه التي تعانيها  وقدر الالم والمعاناه لأم فقدت وحيدها أو طفل أباه أو  واسرة فقدت عائلها وسندها في الحياة سقط شهيداً دفاعاً عنا جميعاً كي نعيش آمنين سالمين في بيوتنا .. إن الأمن والسلام والإستقرار الذي نعيشه اليوم في وطن آمن قد بذل في سبيله ولايزالون أبناء القوات المسلحة ورجال الشرطة دمائهم وأرواحهم وعلينا كشعب مصر أن ندفع ضريبة وهي قليله وقليله إذا ما قورنت بضريبة الدم والحياة التي يدفعها جنودنا البواسل  علينا كشعب مصري أن نصبر على ظروفنا الإقتصادية والإجتماعية وأن نتمسك بالأمل فالأمل حياة واليأس موت ولايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس وأعلموا أن الفرج قريب والخير آت والرخاء قادم .. أما شهداؤنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن فعزاؤنا أنهم أحياء عند ربهم يرزقون في جنات نعيم مع النبين والصديقين والشهداء الصالحين .

 وكل العزاء لاسر الشهداء ” إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ” .

شكرا للتعليق على الموضوع