الانتر يفرّط فى فوز ثمين أمام تورينو في الكالتشيو

الدوري الإيطالي – التلغراف : فرض فريق تورينو التعادل على حساب نظيره فريق إنتر ميلان في اللقاء الذي أقيم مساء امس على ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 2-2 , في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الاولى لكرة القدم ” السيريا آ ” .

ورفع فريق انتر ميلان رصيده بعد هذا التعادل المخيب للأمال الى نقطة واحدة فقط في المركز الحادي عشر في سلم الترتيب بعد خسارته في الجولة الأولى أيضاً , في حين رفع فريق تورينو رصيده الى نقطة في المركز الحادي عشر .

إستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( إيفان بيريسيتش ) في الدقيقة ” 6 ” ،وذلك بعد كرة عرضية من إيكاردي على الجانب الأيمن وصلت الى بيريسيتش الذي أطلق تسديدة قوية في شباك مرمى تورينو .

وفي الدقيقة ” 32 ” سجل فريق إنتر ميلان هدف ثاني عن طريق المدافع ( ستيفان دي فري ) بعد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها دي فريق برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق الإنتتر 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق تورينو هدف تقليص الفارق عن طريق ( أندريا بيلوتي ) في الدقيقة ” 55 ” بعد كرة طولية من منتصف الملعب وصلت الى بيلوتي الذي تجاوز الحارس ووضع الكرة في الشباك الخالي بسهولة .

وعند الدقيقة ” 68 ” سجل فريق تورنيو هدف التعادل عن طريق اللاعب ( سواليهو ميتي ) وذلك بعد كرة شتتها المدافع لتصل الى ميتي الذي تلاعب ببيريسيتش وسدد كرة أرضية في الشباك ،لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل بنتيجة 2-2 .

شكرا للتعليق على الموضوع