صلاح يفتح النار على الإتحاد المصري

رياضة – التلغراف : هاجم نجم نادي ليفربول الإنجليزي الدولي المصري ، محمد صلاح ، عبر حسابه الرسي على تويتر ، اتحاد الكرة في بلاده في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين اللاعب والاتحاد المصري ، قبيل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

حيث نشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وجاء فيها ” من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة .. لكن في الحقيقة ما أراه أنا عكس ذلك تماماً ” .

Capture4

وأضاف النجم المصري في تغريدته عبر تويتر والتى لاقت صدى واسع بين المتابعين وجاء فيها ” ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي .. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟! ” .

Capture6

Capture5

واندلعت الأزمة بين اللاعب واتحاد الكرة المصري قبيل انطلاق كأس العالم ، وذلك بعدما تم وضع صورة اللاعب على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري وفوقها اسم أحد الرعاة في مجال الاتصالات والمنافسين للراعي الرسمي للاعب .

ولاقت تغريدة محمد صلاح عقب نشرها صدى واسع جداً ، حيث تفاعل معها الكثيرون ، ووجه عشاق اللاعب ومتابعوه على شبكة تويتر انتقادات حادة للاتحاد المصري ، بل وطالبه البعض باعتزال اللعب الدولي مع المنتخب المصري .

Capture7

شكرا للتعليق على الموضوع