#صرح_طبى_مهمل_مستشفى_بردين

#نداء الى السيد الدكتور #محافظ_الشرقية
#الدكتور_ممدوح_غراب

محمد رزق – بردين – الشرقية : أهالى قرية بردين مركز الزقازيق والقرى التابعة يناشدون وزارة الصحة ومحافظ الشرقية النظر إلى مستشفى بردين.


رغم قيام العديد من المسؤلين بزيارة مستشفى بردين وذلك نظرا لاهميتها لاهالى القرية والقرى المجاورة حيث تبلغ مساحة المستشفى ثلاثة افدنه تقريبا ويوجد بها غرفة عمليات والتى توقف استغلالها الان كما يوجد بها اجهزة وعنابر غير مستغلة.

25
ورغم ذلك تم تحويل المستشفى لوحدة صحة الاسرة بالرغم من جميع الإمكانيات الموجودة بها واعتبر اهالى القرية ذلك اهدارا للمال العام حيث كانت المستشفى تعمل بطاقة جيدة منذ فترة قريبة وكانت عبارة عن مستشفى تكاملى تجرى فية العمليات الجراحية وكافة الاسعافات والاشاعات والتحاليل المختلفة والولادة وطب الاسرة وكانت شئ عظيم يعتز بة اهالى القرية.

24
ولكن أصبحت الان خراب منذ ان تحولت لوحدة صحية ولم يتبقي من عربات الاسعاف سوي عربه واحده فقط تعمل بنشاط وتخدم اكثر من 50 قريه مجاوره واقرب مستشفي لقرية بردين تبعد اكثر من 10 كيلو متر في الزقازيق وبلبيس.

FB_IMG_1535744773558 FB_IMG_1535744777650
يناشد اهالى القرية جميع المسؤلين بإعادة المستشفى لأصلة مستشفى للتكامل الصحى واستغلال هذا الصرح الطبى لصالح القرية والقرى المجاورة.

22

شكرا للتعليق على الموضوع