إسبانيا تقلب الطاولة على إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية – التلغراف : حقق المنتخب الإسباني فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره المنتخب الإنجليزي ، في اللقاء الذي أقيم ملعى ملعب ” ويمبلي ” بنتيجة 2-1 ، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

ورفع المنتخب الإسباني رصيده بعد هذا الإنتصار الثيمن الى 3 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة ، بينما تجمد رصيد المنتخب الإنجليزي بدون نقاط في المركز الثالث ، في حين سيلعب المنتخب الكرواتي أمام نظيره الإسباني يوم الثلاثاء .

سجل المنتخب الإنجليزي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ماركوس راشفورد ) في الدقيقة ” 11 ” ، وذلك بعد هجمة سريعة ومنظمة أنتهت بكرة عرضية من الجانب الأيمن مرت من أمام ناتشو ثم حولها راشفورد بتسديدة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 13 ” إستطاع المنتخب الإسباني أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( ساؤول نجويز ) بعد كرة من كارفخال الى رودريغو الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها ساؤول بتسديدة في شباك الحارس بيكفورد .

وتمكن المنتخب الإسباني أن يضيف هدف ثاني عن طريق اللاعب ( رودريغو مورينو ) في الدقيقة ” 32 ” ، وذلك بعد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء حولها مورينو في الشباك ، لينتهي الشوط الأول 2-1 للإسبان .

وفي الشوط الثاني ، كانت إسبانيا الأفضل في بداية الشوط الثاني وسط تراجع من جانب الإنجليز ، ثم أهدر راشفورد فرصة هدف محقق ، وسجل ويلبيك التعادل لكن الغاه الحكم بداعي الخطأ لصالح دي خيا ، لينتهي بعدها اللقاء 2-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع