المغرب يحقق فوز كبير على مالاوي

كأس أمم افريقيا – التلغراف : حقق المنتخب المغربي مساء السبت فوز هام ومستحق على حساب ضيفه منتخب جمهورية مالاوي بنتيجة 3-0 في مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا 2019 التي أقيمت على ملعب محمد الخامس.

بهذا الإنتصار حصد المنتخب المغربي النقاط الثلاث الأولى له في هذه التصفيات وتقدم للمركز الثاني في المجموعة الثانية بعد المتصدر المنتخب الكاميروني بأربع نقاط، ثم تأتي منتخبات مالاوي في المركز الثالث، وجزر القمر في المركز الرابع.

تمكن المنتخب المغربي من إفتتاح التسجيل في وقت مبكر للغاية، وبالتحديد في الدقيقة الثالثة عن طريق نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، بعد أن إنطلق بالكرة من الجهة اليسرى، ثم سددها في المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة 42 جاء الهدف الثاني لأسود الأطلس بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق نبيل درار وصلت على الجهة الأخرى لمرابط الذي لعبها لحكيمي، ليمرر كرة بينية إلى النصيري الذي واجه المرمى وسددها في الشباك.

وسجل يوسف النصيري الهدف الثالث للمغاربة في الدقيقة 78، بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ملعوبة من نور الدين امرابط على الجهة اليسرى، ليسددها مهاجم فريق ليغانيس الاسباني الشاب على مرتين في مرمى منتخب مالاوي.

شكرا للتعليق على الموضوع